اللجنة العليا للفيروسات: لقاح كورونا لن يمنع انتشار الفيروسوثائقى الإخوان "تاريخ وجرائم" يكشف تفاصيل تأسيس محمود عزت تنظيمات مسلحةالإخوان "تاريخ وجرائم".. فيلم وثائقى يكشف الدور المشبوه لـ"محمود عزت"محافظ الإسكندرية يفند أكاذيب الإخوان بشأن خروج مظاهرات بعروس المتوسطتسجيل 920 ألف مواطن بمنظومة التأمين الصحى الشامل الجديد بالإسماعيليةمطار الغردقة يستقبل رحلة قادمة من بلغاريا تقل 145 سائحا بالورود.. صورالآثار تعلن اكتشاف 14 تابوتا جديدا فى منطقة سقارةالصحة تعلن تسجيل 128 إصابة جديدة بكورونا و17 حالة وفاةالهلال يطلب تأجيل مباراته في دوري أبطال آسيامدرب المقاصة: حلول الأهلي كانت ضعيفة.. وأهدرنا 3 نقاط سهلةفايلر يرد على إمكانية رحيله عن الأهلي"غير راض".. إيهاب جلال يعلق على التعادل مع الأهليمروان محسن: لا أشغل تفكيري بما يقال عني.. وهدفنا القادم بطولة أفريقيافي غياب النني.. آرسنال يستعد لليفربول بضرب "مطارق" ويستهامرقم سلبي للأهلي لم يتحقق منذ 1738 يوماربيعة: الفوز بأفريقيا أهم.. والموسم لم ينته أمام للأهليمدرب حراس الأهلي: سعيد باحترافيتهم.. وهذه نصيحتي لهمبعد زيادة الإصابات بكورونا.. الشلهوب يعود من الاعتزال لدعم الهلالجمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 304 آلاف كمامة طبية ومكملات غذائية ..صور5 أرقام مرتبطة محاكمة المتهمين بخلية "داعش التجمع الأول".. تعرف عليها

رئيس وزراء لبنان الأسبق: المواد الخطرة بمرفأ بيروت موجودة منذ 6 سنوات

   -  
فؤاد السنيورة

كشف فؤاد السنيورة، رئيس الوزراء اللبنانى الأسبق، كواليس انفجار بيروت قائلا: "أصل المشكلة بدأت فى العام 2014 حينما أرست سفينة على مرفأ بيروت كانت متجهة إلى جورجيا، وأفرغت حمولاتها من المواد الخطرة فى المرفأ وظلت فى لبنان 6 سنوات حتى الانفجار".

وأضاف السنيورة، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء القاهرة" المذاع عبر قناة الحدث اليوم، مع الإعلامى خالد العوامى، أن انفجار بيروت أدى إلى خسائر كبيرة جدا ماديا وبشريا، ولا بد من إجراء التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث بالكامل.

وأوضح رئيس وزراء لبنان الأسبق، أن الواقع فى لبنان حاليا يؤكد أن الأشخاص الصغار هم من يظهرون فى المشهد داخل المؤسسات والموانئ والجمارك وغيرها، متابعا بقوله: "مشكلة انفجار بيروت يجب أن ينظر إليها من زاوية أخرى وهي الزاوية التي يجب أن نعود إلى أصلها، ويجب أن يتم إجراء التحقيقات مع جميع المسئولين المتورطين فى الانفجار الكبير".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة