يشاركان بالقاهرة السينمائي| اِعرف أكثر عن فيلميّ حظر تجول وعاش يا كابتننجلاء بدر تستعرض رشاقتها في الجيم.. شاهدبالبنط العريض لـ حسين الجسمي تكسر حاجز الـ 124 مليون مشاهدةادعولي.. عمر كمال يوجه رساله لجمهوره.. شاهدالعميل صفر.. نيللي كريم تعلن مشاركتها أكرم حسني في فيلم جديدبحبك وبرتاحلك لـ أنغام تقترب من 2 مليون مشاهدةاخبار الفن .. رقصة ابنة أحمد حلمى .. القصة الكاملة لحجاب داليا إبراهيممسلسل إلا أنا.. الجمهور يشيد بـ شيري عادل في حكاية أمر شخصيشاهد.. البروفة النهائية لحفل تأبين الفنان محمود رضارفعت حسب الله مديرا عاما للشئون المالية والإدارية بإدارة العياط التعليميةبمشاركة الأجانب.. حملة نظافة للشواطئ في مدينة دهبكيفية الحصول على قطعة أرض تقسيم الشباب في الوادي الجديدموجز السوشيال: عمر كمال يطلب الدعاء له.. شريف إكرامي يعلق على فوز الأهلي بالدوريالصحة: تسجيل 128 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و 17 وفاةمطار الغردقة يستقبل أولى الرحلات البلغارية بعد توقف فترة كورونا.. صورنعم.. أداء البرلمان لم يكن سيئًا!شخبطة 2مليارات مصرالشبعانينفوزى غنى لبابا جمال

عائلة لبنانية تنقذ فتاتين مصريتين من تفجيرات بيروت.. فيديو

   -  
إنفجار بيروت

روت عبير الرباط، عميد كلية الأداب بجامعة بنها، حقيقة إنقاذ إبنتها وأصدقائها من الإنفجار الذي حدث في بيروت عن طريق عائلة لبنانية.وتابعت خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة":" إبنتي وأصدقائها كانوا متواجدين في لبنان وقت الإنفجار.. هما حسوا بإنفجارين، أول إنفجار اعتقدوا أنه زلزال، ولكن مع الإنفجار الثاني قالوا أن القيامة بتقوم.

وأضافت: مع الإنفجار سمعوا شباب بيقولوا إسرائيل وهما مش عارفين في ايه بالضبط، وفي وسط تلك الأحداث قامت عائلة لبنانية بأخذهم معهم إلى الجبل، وبنتي كان في رجليها زجاج وهم قاموا بإستخراجه.

وأوضحت أنهم تواصلوا مع السفير المصري بلبنان، وتواصل بدوره مع الفتيات وحجز طيران لهم حتى عادوا إلى مصر سالمين.

وأضافت: "مهما أقول مش هوفي إلى السفير المصري حقه فيما عمله.. إبنتي منذ وصولها وهي تتحدث عن الرئيس السيسي وكيف
تواصل بهذه السرعة مع الجانب اللبناني وإرسال المساعدات الطبية على الفور".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة