تأجيل دعوى وقف انتخابات مجلس النواب لـ 26 سبتمبربعد 4 وقائع.. سقوط عصابة سرقة معامل التحاليل والعيادات بالقاهرةبـ"بندقية آلية".. ضبط عنصر إجرامي هارب من مؤبد في القليوبيةالداخلية تكذب إدعاءات الإخوان بإلقاء مولوتوف أمام سيارات الشرطة بالعاشر من رمضانعبر "الفيس بوك".. ضبط نصاب انتحل شخصية وكيل صيانة لشركات الأجهزة الكهربائيةتفاصيل ضبط صبي يقوم باستجداء المارة بالدقهليةتجديد حبس شخصين انتحلا صفة رجال شرطة لسرقة المواطنيننشرة الحوادث المسائية.. كشف ادعاءات الإخوان وحبس قاتل زوجته بعين شمسالرحيل شنقا.. حل لغز العثور على جثة عامل داخل منزله بأطفيح"الثالثة تابتة".. كواليس انتحار شاب شنقا في أطفيحعصام الحضري يوضح حقيقة التسجيل الصوتي المنسوب له مع فتاة مكسيكيةأندية الكرة بدمياط.. مشوار من عدم الاستقرار وتخبط في القراراتمحمود الخطيب يشكر رئيس مصر المقاصة بعد الاحتفاء بالأهليأرقام مان يونايتد x كريستال بالاس: سقوط تاريخي للشياطين على يد لاعبهم السابقتصحيح الأخطاء في مران الإسماعيلي استعدادًا لمواجهة إنبينتائج متميزة لسباحة المصري في بطولة الجمهوريةفي ليلة الاحتفال بالدوري.. تعادل سلبي بين الأهلي والمقاصة (صور)سبب جلوس سيد عبدالحفيظ فى المدرجات لمتابعة مباراة الأهلي والمقاصةسخرية أيمن الكاشف من أجايي وجيرالدو تثير غصب جماهير الأهلي"سلام سلاح" عرض مسرحى يتناول قصة حياة الشهيد المجند أبانوب ناجح

رئيس هيئة قناة السويس: زيادة حركة مرور السفن عالميًا رغم أزمتي فيروس كورونا والنفط

   -  
الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس

قال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، إن مصر تحتفل بالذكرى الخامسة لافتتاح قناة السويس الجديدة، موضحًا أن مصر ترد على المشككين بالعمل و الانتاج.

وأضاف رئيس هيئة قناة السويس ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامى تامر أمين، أن  القناة حققت العام الحالى مرور أكثر من 19 سفينة بنسبة زيادة 4.5 بالمئة رغم فيروس كورونا المستجد.

وأشار  إلى أن  قناة السويس لم تتوقف خلال أزمة فيروس كورونا، وأن العاملين فى القناة يعملون بكل حب، ويعتبرون القناة بيتهم منذ أكثر من 150 عامًا.

وأوضح أن  قناة السويس ساهمت فى زيادة حركة مرور السفن عالميًا رغم أزمتي فيروس كورونا والنفط.

ولفت إلى أن جميع العاملين فى حفر قناة السويس مصر، وأن أكثر من 120 ألف شهيد ضحوا بحياتهم من أجل حفر قناة السويس، وأحلامنا فى قناة السويس لا تقف عند حد".

وتابع: ننفذ استراتيجية تطوير قناة السويس وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونقدم خدمات متطورة لجميع السفن العالمية وفقًا للإجراءات الوقائية  ومواكبة التقدم، قريبًا سيظهر موارد الهيئة، وخلال 2021 سيكون هناك اشياء كثيرة مميزة تصب فى مصلحة الاقتصاد المصري".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة