ضبط 12.5 طن حلويات شرقية ومستلزماتها غير صالحة للاستهلاك الآدمي في المنوفيةضحايا الموجة الحارة.. 7 شباب لقوا مصرعهم غرقًا في نيل الجيزةشباب «تيك توك» يلقون مسنًا في ترعة بسوهاج.. والأمن: جارِ تحديد المتهمين (فيديو)«الواقعة قديمة».. «أمن سوهاج» تحدد المتهمين بالتنمر من مسن وإلقائه في الترعةنقطة فى بحر.. كان م الأول يا شهاوىاحذر.. هذا ما يحدث إذا تناولت "بسكويت أو باتيه تعرض للشمس لفترة"انتهت في إنجلترا - أرسنال (2) (1) وست هام.. انتصار المدفعجيةكومان: من الأفضل أن يخرج بويج معارا.. لن يشارك باستمرار في برشلونةحدث فريد لم يتكرر منذ 2154 يوما.. الأهلي يتعادل مع المقاصةمؤتمر فايلر: كنت قلقا من مواجهة المقاصة.. وأشعر بالرضا بعد التتويج بالدوريرومانو: فيدال يسافر غدا للانضمام إلى إنتر مقابل 1 مليون يوروهاني: الأهلي فاز بالدوري عن جدارةمؤتمر إيهاب جلال: لست راضيا بالتعادل.. وأشكر اللاعبين على الأداء إجمالا"الصحفيين" تطالب الأخبار اللبنانية بالاعتذار بعد تطاولهاعاجل.. إصابة 5 مدنيين بمقذوف أطلقته ميليشيات الحوثي على جازان السعوديةالمصريان أحمد وحسين أوائل الثانوية بالكويت.. رفقاء "الدكة" وحلم الطبالإبراشي يسخر من دعوات الإخوان للتظاهر: نحتاج ميكروسكوب لرؤيتهاعمرو أديب: "مرسي كان إمعة.. ولو تركيا عاوزة تيجي مصر تقفل منصاتها"أديب عن تصريحات وزير خارجية تركيا: "مش هنقبل بالإهانة.. فاهمينا غلط"عمرو أديب لـ وزير الخارجية التركي: "إنت مال أهلك بمصر؟"

مصطفى شوقي: عمرو دياب أيقونة ومعندوش هزار

   -  
مصطفي شوقي

تألق المطرب مصطفى شوقي، في أداء أغنية "نعناع الجنينة"، للكينح محمد منير، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "كل يوم"، الذي يعرض عبر شاشة "on e". 

كما تألق "شوقي"، في أغنية "أنا قلبي مساكن شعبية"، مشيرًا إلى أنه تعمد غناءها لكي يرد على من يتهمه بتقليد "الكينج"، مشددًا على أنه غناها بأسلوب مختلف تماما عن منير. 

وحول أغنيته الأخيرة "ضارب عليوي"، أكد شوقي أنه لا يخشَ من ردود فعل الجمهور بشأنها، لغرابة ألفاظها، لافتًا إلى أن كل الفنانين يتعرضون للانتقادات والشتائم أيضًا. 

وحول علاقته بمنصات التواصل الاجتماعي "سوشيال ميديا"، قال إنه يتفاعل معها أحيانا ولا يداوم عليها حيث تزعجه التعليقات السلبية التي يتلقاها من بعض المتابعين. 

وعن مطربيه المفضلين في الوقت الحالي، قال مصطفى شوقي، إنه يحب مدرسة الفنان الإماراتي حسين الجسمي، كما يحب الفنان التونسي صابر الرباعي، معتبرا عمرو دياب أيقونة النجاح. 

وأشار، إلى أنه التقى بعمرو دياب مرة واحدة في فيلا حميد الشاعري، قائلا: "راجل مصر إنه ينجح ومعندهوش هزار، وكان جاي يسمع حميد الشاعري لحن، وكان المفروض يصور بعد 10 أيام، وحميد عمل أكلة اسمها المبقبقة وهي مكونة من المكرونة والفراخ، كلنا أكلنا ما عدا عمرو دياب، وأرسل سائقه الخاص جاب له تفاحة وشرب بعدها زجاجة مياه". 

وأكد، أنه تعلم من عمرو دياب في هذا الموقف، وأنه من الضروري أن يحافظ الفنان على مظهره أمام جمهوره، مشيرًا إلى أنه تعلم البساطة من الفنان محمد منير رغم أنه التقاه مرة واحدة أيضًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة