أي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟نجلاء الحدينى تكشف تفاصيل قصة أبيض وردى فى مسلسل "إلا أنا"السينما تبعد محمد هنيدى عن المشاركة فى دراما رمضان 20216062 قطعة.. تعرف على آخر تفاصيل إنشاء متحف شرم الشيخترامب: روث بادر جينسبرج كانت "عملاقة في القانون"استئناف مباريات دور الـ 16 ببطولة مانشستر للاسكواش بـ 4 مباريات مصريةطارق يحيى يمنح البدلاء فرصة الظهور في المباريات الرسمية7 علامات بتقولك إن حبيبك مؤذى نفسياً وعاطفياً.. بيحرجك قدام الناس أهمهافعاليات اليوم.. ندوة التنمية المستدامة بمكتبة القاهرة والمتفائل بالمسرح القومىأقمار صناعية تظهر استعداد كوريا الشمالية لإقامة استعراض عسكري ضخمصحة الدقهلية: الكشف على 417 مرشحًا محتملًا لانتخابات النواب حتى الآنأسهم أبل تهوي وتخسر أكثر من 500 مليار دولار من قيمتها السوقيةتداول فيديو لشابين يلقيان بمسن داخل مصرف: "أحنا جايين نصالحك"استمرار تسجيل رغبات الطلاب بتنسيق المرحلة الثالثة للجامعات لليوم الثالثعمر عزت يلتقي وزير الرياضة لبحث تطوير مراكز الشباباليوم.. بدء امتحانات الدور الثاني لـ 238 ألف طالب في الدبلومات الفنيةأديب يرد على منتقدي القبض على أحمد حسن وزينب: الطفل لازم يكون له حمايةمحافظ بني سويف يتابع استعدادات امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنيةبالأسماء.. 125 مرشحا تقدموا بأوراقهم لمحكمة بنها الابتدائية خلال يومينالحكومة بدأت بنفسها.. تركيب 12 ألف عداد مياه مسبق الدفع بالوزارات

أسامة ربيع: الرئيس رفض القرض وراهن على الشعب في حفر قناة السويس الجديدة.. فيديو

   -  
رئيس هيئة قناة السويس

قال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس أن الشعب المصري استطاع جمع 64 مليار جنيه، والمشروع تكلف 20 مليار جنيه فقط، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي راهن على الشعب المصري والشعب لم يخذله.

وأضاف ربيع خلال لقاء له لبرنامج على مسئوليتي: "كنا نفكر فى ذلك الوقت ان نحصل على قرض والرئيس رفض وراهن على الشعب وبالفعل في فترة قليلة تم تجميع مبلغ أكبر من ذلك نتيجة اقتناع بالقائد وبالمشروع.

وتابع أن  قناة السويس الجدية تحقق أعلى معدل فى الامان والسرعة في عبور السفن، مشيرا إلى أن أهم ما يميز قناة السويس الجديدة هو العمق الكبير لها، موضحا أن هناك سفن يبلغ غاطسها 20 متر تحت المياه وتستطيع عبور القناة بكل يسر.

واختتم قال رئيس هيئة قناة السويس أن التخطيط والتنفيذ والتمويل مصري ولا يوجد تمويل من جهة أجنبية للقناة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة