عمر كمال يقبل يد والدته.. لو موت مش هلاقي غيرك يشيلني.. فيديوبسمة وهبة تستنجد بخبراء السوشيال ميديا لمنع تعليقات الجماهير غير اللائقةبعد حلقة اليوم.. حسن الرداد لرامي رضوان: الشيك ملك الرقيمحمد الشرنوبي يتصدر تريند يوتيوب ب قلبي ارتاح.. فيديوتريزيجيه يهنئ الأهلي بالفوز بالدوري 42دراجتك صحتك.. اعرف فوائد ركوب العجل على جسمك وعضلاتكاليوم.. سفير واشنطن بالقاهرة يتفقد محطة المحاصيل البستانية جنوب الأقصرأطباء من 3 جامعات يقدمون خدمات طبية دون مقابل لأهالى جنوب سيناءشقاوة قائد وسط البلد.. وزيرة التضامن توجه فريق التدخل السريع بتقديم الدعم لطفل قصر النيلسيدة تتهم مطلقها باحتجاز أولادها.. وتؤكد: صبرت على تعذيبه 13 عاماالنيابة تطلب التحريات وتقرير المعمل الجنائى حول حريق شقة سكنية فى العمرانيةالمعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل فى إمبابةعمرو سلامة يجمع روبى وماجد الكدوانى وأحمد أمين فى عمل جديدتعليقات إيجابية على مسلسل Away بسبب الحبكة الدراميةمحمد نجاتى الصديق المقرب لـ محمد رجب فى "ضربة معلم"داليا إبراهيم بالحجاب بعد 3 شهور من إعلان اعتزالها.. صورأبرز قضايا التوك شو.. محصلة التصالح بمخالفات البناء 7.6 مليار جنيه حتى الآنلقطة اليوم.. عمرو أديب عن هزيمة الزمالك: "أنا هموت"حسن الرداد: سعيد بردود أفعال النقاد والجمهور حول فيلم "توأم روحي"حسن الرداد: أتمنى تقديم قصة حياة عمر الشريف في عمل فني

بلاغ ضد فوز الشطي والفاشونيستا نهى نبيل فى قضية غسيل أموال بالكويت

-  
تورط الفنانة الكويتية فوز الشطى والاعلامية الفاشونيستا نهى نبيل فى قضية غسيل أموال

ضجت مواقع التواصل الاجتماعى الخليجية بخبر تورط الفنانة الكويتية فوز الشطى والاعلامية الفاشونيستا نهى نبيل في قضية غسيل أموال.

جاء ذلك، بعد قرار النيابة العامة الكويتية بفتح تحقيق مع الفنانة فوز الشطي على خلفية اتهامات تتعلق بقضية مشاهير غسيل الأموال، ضمن توسيع نطاق التحقيقات مع نجوم السوشيال ميديا.

وكان النائب العام في الكويت، المستشار ضرار العسعوسي، أمر بالتحفظ على أموال زوج إحدى شهيرات السوشيال ميديا مع منعه من السفر على خلفية الشكوى المقدمة من وحدة التحريات المالية ضد المذكور، بعد بيان تضخم حساباتهما البنكية وتحويل مبلغ ضخم منها إلى حسابه في محاولة لتغيير الحقائق، بحسب ما ذكر موقع العربية.

وذكرت وسائل إعلام كويتية محلية، أن النيابة العامة تسلمت رسميا بلاغات جديدة بشأن غسل أموال وتضخم حسابات بعض المتهمين، وكان أبرزها ضد الفنانة فوز الشطي، والإعلامية الفاشونيستا نهى نبيل. وأمرت النيابة العامة بتجميد أرصدتهما البنكية للتحقق من جريمة غسل الأموال.

كما كشفت صحيفة القبس الكويتية، اليوم الخميس، أن النيابة العامة تسلمت بشكل رسمي بلاغات جديدة بشأن قضية غسيل الأموال وتضخم حسابات بعض المشاهير، مشيرة إلى أن الاتهامات طالت الفنانة فوز الشطي، والفاشوينيستا نهى نبيل.

والتزمت كلا من فوز الشطي ونهي نبيل الصمت حيال الاتهامات المنسوبة إليهما، لحين استكمال التحقيقات، فيما قررت وزارة الداخلية الكويتية تعميم اسميهما على قوائم الممنوعين من السفر في كل المنافذ البرية والبحرية.

وفي سياق متصل، كشف مصدر أمني في الكويت عن اسم الفاشونيستا التي تمكنت من سحب مبلغ مالي من حسابها بأحد المصارف، بالرغم من تجميده بقرار من النيابة العامة بعد إدراج اسمها بقوائم المتهمين بغسيل الأموال، مستغلة خطأ بتعميم رقمها المدني.. بحسب ما ذكرته الجريدة.

وقال المصدر لصحيفة القبس، إن «الفاشونيستا المعنية هي مريم رضا المشهورة بلقب مرمر، سبق أن صدر بحقها قرار من النائب العام بتجميد حسابها المصرفي ومنعها من السفر إلى جانب تسعة من أبرز المشاهير في الكويت». وأوضح المصدر أن الفاشونيستا مريم رضا سحبت بعد إصدار قرار بتجميد حسابها مبلغ 40 ألف دينار من أحد البنوك، مستغلة وجود خطأ برقمها المدني الذي عممته الجهات الأمنية على البنوك بالرغم من صحة اسمها الذي تم تعميمه، مضيفا أنه ”تم اكتشاف أمرها من قبل الجهات الأمنية التي طالبتها بإعادة المبلغ تحت طائلة الجزاء القانوني؛ ما دفعها لإعادته في اليوم التالي“.

فيما نفى مصدر مطلع لصحيفة ”الراي“ الكويتية، أن تكون قائمة البلاغات الجديدة تضم مشاهير مواقع التواصل، مؤكدا أنها لا تضم سوى ”شخصية مشهورة“ واحدة فقط في عالم السوشال ميديا، إضافة إلى فنانة.

يشار إلى أن النيابة العامة كانت فتحت ملفات المشاهير، وأصدرت قراراً بتجميد أرصدة 10 منهم، حتى الآن، ومنعهم من السفر، إضافة إلى شركة «بوتيكات» التي تم التحفظ على بعض ممتلكاتها ومستنداتها بعد الاطلاع على دفاترها، وذلك للتأكد من نشاطها ومدى ارتباطها بوقائع غسيل الأموال.

وتصدرت تحقيقات قضية غسيل الأموال، المشهد في الكويت على مدار الساعات القليلة الماضية، في ظل تورط العديد من مشاهير السوشيال ميديا في الخليج، فيما زالت النيابة العامة تتلقى بلاغات بشأن متورطين جدد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,875
  • تعافي
    47,182
  • وفيات
    4,930
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,979,596
  • تعافي
    12,171,065
  • وفيات
    711,252
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة