مصر من بين 100 وجهة سياحية آمنة حول العالم.. اعرف التفاصيلشوادر كلنا واحد تواصل استقبال المواطنين لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضةانقطاع مياه الشرب عن 11 منطقة بالقاهرة 18 ساعة بدءًا من العاشرة صباح اليومتقنية جامسو الكورية.. ابتكار جديد لتثبيت المكياج على الوجه لعدد ساعات أطولإزاى تبعت مورنينج تيكست للكراش أول مرة؟ خليك تقيل وبلاش استظراف فى البدايةزوجة تطالب بحبس زوجها لتخلفه عن دفع 79 ألف جنيه متجمد نفقات طفليها لمدة 3 أشهر"تعاملت معى كأنى بنك".. زوج يتهم زوجته بهجره بعد إنفاق 2 مليون جنيه عليهازى النهاردة.. النيابة تتلوا أمر إحالة المتهمين بقضية "أحداث عنف المطرية"البرازيل تسجل 13439 إصابة جديدة بـ«كورونا» و377 وفاةبرلماني: قانون التصالح ألغى كل ما سبقه من تعديات على الأراضي الزراعية.. فيديوتفاصيل حرق طفل على يد أصدقائه بعد كشف سرقتهم لوالده بالمنوفية.. فيديوأنا عارف الأبحاث بتتباع بكام.. واتفصلت من جامعة القاهرة بعد 6 أشهر.. أبرز تصريحات وزير التعليمعضو لجنة الزراعة بالبرلمان: محسوبيات ورشاوى ببعض المحليات تعوق عددا كبيرا من الفلاحين عن سداد مقابل التصالح.. فيديوفي الذكرى الـ75 لتأسيسها.. سامح شكري يطرح رؤية مصر للتعامل مع أهم القضايا والتحديات أمام الأمم المتحدةمسؤول بمحافظة البحيرة: أراضي طرح النيل ستتعرض للغمر بسبب ارتفاع مناسيب المياه.. فيديووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز مداخلات الوزراء بالفضائيات المصرية أمسأشرف عبدالباقي: شقيق علاء ولي الدين اتصل بي قبل وفاته وقال لي "إلحقه"رئيس جهاز العلمين: اعتماد أول مجرى سباق دولي للتجديف بالمدينة51 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء بالغربية وارتفاع إقبال المواطنينالسفير السعودي: دهشت لعودة مصر بعد 4 سنوات من الثورة بمشاريع عملاقة

شريف أشرف محمد يشارك في الفيلم الخليجي "بحور"

-  

يشارك مطرب الراب شريف أشرف محمد في الفيلم الخليجي "بحور" من خلال أغنية ضمن الأحداث مع المخرج الكويتي علي محمد.


ويسجل "شريف" الأغنية فور الانتهاء من الشكل الغنائي المناسب لفيلم "بحور" حيث يعقد جلسات عمل مع فريق الأغنية خلال الفترة الحالية تمهيدا لتسجيلها في أحد الأستوديوهات الخاصة في دولة الكويت.


ومن المنتظر بدء تصوير فيلم "بحور" في شهر نوفمبر المقبل، ويضم مجموعة من الفنانين العرب منهم حمد الكبيسي، سعد الفرج، ‏شعيفان محمد، خالد أمين، زهرة الخرجي، ريم أرحمة، ‏وهيفاء عادل وأخرون، ومن تأليف علاء محمد.

من جهة أخرى، يواصل شريف أشرف محمد تحضيراته لميني ألبوم جديد، يحمل اسم "ديسمبر"، تمهيدا لطرحه خلال العام الجاري، ومن المقرر أن يحتوي على أربع أغان، ويستمر به "شريف" على نفس طريقته التي يتبعها في الأغاني السابقة له فيكتب ويلحن جميع أغانيه. 


شريف أشرف طرح مؤخرا أغنية بعنوان "غبي ٢" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وقبلها طرح عددا من الأغاني على طريقة السينجل، منها "هروب" و"كواليس" و"شبهك" و"اكتئاب حاد".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة