ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على طنطاميسي كان على أعتاب أرسنالأهلي جدة بدون كورونا قبل مواجهة الاستقلال الإيرانيصفقة جديدة لاتحاد جدة فى الميركاتو الصيفيتأجيل التعاقد مع صفقات سوبر يفجر غضب زيدان في ريـال مدريدخافي مارتينيز يرحل عن بايرن ميونيخ قبل أيام من السوبر الأوروبيتيجانا يكشف تفاصيل نارية فى اختيار المدرب الجديدالإسماعيلي يفوز على بورفؤاد بثنائية قبل مواجهة بيراميدزلويس سواريز يبحث عن منزل في العاصمة المدريدية تمهيدا لانتقاله لصفوف أتلتيكوالزمالك راحة من التدريبات الأربعاءبالفيديو| سمية الخشاب تهنئ الشعب السعودي بالعيد الوطني الـ90شيرين تهنئ الشعب السعودي بالعيد الوطنيالصحة اللبنانية: تسجيل 8 وفيات و851 إصابة جديدة بكورونابوتين: قضايا الأمن السيبراني تستحق اهتماما بالغامجهولون يحرقون «حمار» الديمقراطيين في مين الأمريكيةالسعودية: السماح بأداء العمرة للمواطنين والمقيمين من خارج المملكة أول نوفمبر بشروط64 دولة غنية تنضم لآلية «كوفاكس» لتوفير لقاح كورونا للبلدان الفقيرةمصر والسعودية.. تاريخ عريق ومصير مشترك وتشاور دائمالخارجية الفرنسية: على القوى السياسية اللبنانية الاختيار بين تعافي بلدها أو انهياره«الحج السعودية»: تنظيم دخول المعتمرين والمصلين والزوار عبر تطبيق «اعتمرنا»

نيكول سابا تهاجم المسئولين اللبنانيين بسبب انفجار بيروت

-  
نيكول سابا

هاجمت الفنانة نيكول سابا المسؤولين اللبنانيين بعد انفجار بيروت الذي أودى بحياة العشرات وإصابة الآلاف وتشرد عدد كبير من الأسر جراء انهيار منازلهم. 

وغردت نيكول سابا عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلة "‏يا عيب الشوم على هالمسؤولين يلي ما عم يسألو على هالناس الي تشرّدوا وراحت بيوتن وصاروا عالطريق!! لولا الشباب والصبايا يلي عم يتطوعوا تيساعدو وينظفو ما كان حدا تطلع فيهن!! ولووو هالقد رخيص الشعب طلع بالنسبة لإلكن وما الو قيمة!ولك انتو شو الحيوان كان حسّ على دمّو!!
‎#تفجير_بيروت". 


وتسبب انفجار بيروت في دمار هائل بالمباني السكنية والمتاجر والسيارات على بعد عشرات الكيلومترات من موقع الحادث في مرفأ بيروت.


وذكرت شبكة "سكاي نيوز" أن الانفجار أدى إلى سقوط الكثير من الجرحى".

وقال مراسل فرانس 24 شربل عبود إن الصوت سمع في مناطق تبعد نحو أربعين إلى خمسين كيلومترا من العاصمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة