نواب كويتيون يتقدمون بمذكرة عدم تعاون مع رئيس الوزراءشركات الطيران العالمية تطالب بفرض تحليل كورونا على المسافرينبرلمان محلي بألمانيا ينظر في تهديد شرطي لمتظاهرين بضربهم بالرصاصنتنياهو وولي عهد البحرين يبحثان كيفية ترجمة السلام في كل المجالاتالعاهل الأردني: حل الدولتين أساس تسوية القضية الفلسطينيةالحريري "يتجرع السم" ويقبل بوزير مالية شيعي في حكومة لبنانحصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز ٢٠٠ ألف حالةالجزائر تعرب عن تطلعها لتنفيذ خطوات المرحلة الانتخابية في ماليمالطا: اعتقال رئيس الأركان السابق بسبب اتهامات بالفسادأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 22-9-2020"كلاب تميم" يتصدر "تويتر".. ومعلقون للإخوان: اللي كسر كوب هيدفع ثمنهرئيس جامعة قناة السويس يستقبل نائب السفير الإندونيسيالعلاج في أعلى درجة تأمين صحي.. "القوى العاملة" تشرح حقوق إصابات العملصور.. راشد الماجد وأصيل أبوبكر يستعدان لأولى حفلات "اليوم الوطني 90"الري: الفيضان على مصر مبشر هذا العام.. ونستثمره في تحسين نوعية المياه"عوض" تشهد فعاليات تكريم المتميزين من صناع الأثاث بـ "إبداع دمياط"جيهان العسال: نوعية إصابات كورونا في مصر كانت أشد من أوروبا وأمريكابتكلفة 10 ملايين.. محافظ دمياط تعقد اجتماعا مع لجنة تسكين سوق فارسكوربوتين: مستعدون لتقديم لقاح كورونا مجانا للأمم المتحدةالديهي عن انضمام تركيا لـمنتدى غاز شرق المتوسط: لا نقبل عضو مشاغب

آيتن عامر تتألق في أحدث ظهور.. وتوجه رسالة لـ متابعيها

-  
ايتن عامر

شاركت الفنانة أيتن عامر جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام من أحدث جلستها التصويرية.


وخطفت أيتن عامر الأنظار بمكياجها الجذاب الذي كشف عن جمال ملامحها، وركزت على الألوان الجذابة واعتمدت على أحمر شفاه كشف عن جمالها إضافة إلى بعض اللمسات التى زادت من جمالها.


وعلقت أيتن على الصورة قائلة " كل شيء له جمال ولكن لا يراه الجميع". 


وشاركت أيتن عامر  فى بطولة مسلسل "فرصة ثانية"  مع كل من ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، محمد دياب، إدوارد، ونهال عنبر. 




مسلسل فرصة تانية من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإنتاج شركة سينرجي/ تامر مرسي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة