«زي النهارده».. اتفاقية چنيف لمكافحة تجارة الرقيق 25 سبتمبر 1927«زي النهارده».. وفاة إدوارد سعيد 25 سبتمبر 2003«زي النهارده».. وفاة صلاح السقا 25 سبتمبر 2010«زى النهارده».. وفاة خالد صالح 25 سبتمبر 2014أحمد الشيخ يعد جماهير الأهلي بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيااليوم.. مصر المقاصة يخشى مفاجأت المقاولون العرب بالدوري فى الجبل الأخضرحرس الحدود يواجه الطلائع تحت شعار" الهروب من منطقة الخطر" على ستاد المكسالزمالك يعيد النظر في الراحلين بعد التعاقد مع باتشيكوعلي ربيع يعلن عن موعد إصدار فيلمه المقبل...شاهدرسالة مؤثرة من ريم البارودي لإحدى صديقاتها .. شاهدديزني تكرم شادويك بوسمان بعد وفاته بهذه الطريقةشكوك حول خضوع كلوي كارداشيان لعملية تجميل .. صورهيئة الكتاب تصدر الجزء الثانى من الأعمال الكاملة لـ محمد مستجابقرأت لك.. "الأدب الإنجليزى" لماذا شكسبير علامة فارقة فى ثقافة بريطانيا؟للكشف عن إصابات كورونا .. فنلندا تستخدم الكلاب .. فيديوالأدوية المخفضة للكوليسترول تقلل من شدة فيروس كورونا لهذا السببتحليل الدم الروتينى قد يتنبأ بزيادة مخاطر الوفاة لدى مرضى كورونامصادر: مناقشة الاشتراطات البنائية لاستصدار تراخيص لمنع فوضى العمرانالتنمية المحلية: نعمل على إصدار بطاقة رقم قومي للعقاراتننشر تفاصيل التجهيزات التكنولوجية لـ 150 دار رعاية بتكلفة 25 مليونا

محمد رمضان: أندهش لما بسمع معلومات جديدة عني وأنا شخصيًا معرفهاش

-  
محمد رمضان

سخر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك بنشر صورة يبدو فيها مندهشا، وقال "لما بسمع معلومات جديدة عني أنا شخصيًا معرفهاش".


وقررت المحكمة الاقتصادية، إحالة الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، التي يطالب فيها الفنان محمد رمضان بتعويض موكله عن الأضرار التي لحقت به، بمبلغ 25 مليون جنيه إلى لجنة ثلاثية من مكتب خبراء المحكمة الاقتصادية ونظرها بجلسة 5 سبتمبر.


وطالب المحامي ، الفنان محمد رمضان، بتعويض موكله الطيار أشرف أبو اليسر، نظرا للأضرار المادية والأدبية بسبب صورة نشرها الفنان، على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة.

وذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش في المطار"، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، كليبه الجديد "تيك توك" الذي طرحه منذ أيام مع النجم سوبر ساكو والتي تصدرت التريند في بعض الدول التى حققت فيها الأغنية نجاحا كبيرا.

لما بسمع معلومات جديدة عني انا شخصياً معرفهاش 😂🤔

Posted by Mohamed Ramadan on Thursday, August 6, 2020

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة