العدد في زيادة مستمرة.. محافظ الفيوم يرصد تطورات ملف التصالح في مخالفات البناء.. فيديوالعالم شهد بنجاحها.. وزير الصحة الأسبق يوضح معلومات جديدة عن مبادرة 100 مليون صحة.. فيديوجيلهم متطور جدا.. أشرف عبد الباقي: اتعلمت من شباب مسرح مصر أكتر ما اتعلموا مني..فيديوأشرف عبد الباقي يتحدث عن تجربته مع المسرح.. وعرضه الجديد صباحية مباركة.. فيديوالنجم أشرف عبد الباقي: روحت التشيك مخصوص عشان أعمل عرايس للمسرح.. فيديوكنت بدبح في العيد.. أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل يوم وفاة علاء ولي الدين.. فيديو"الوطنية للصحافة": تكريم الصحفيين المتميزين في تغطية انتخابات الشيوخ اليومنجلاء بدر تنشر فيديو من طفولتها وهي تغني مع سمير غانم.. شاهدفي ذكرى رحيل يوسف عيد.. تعرف على ابنه الفنان الشابمن داخل الاستوديو.. رامي جمال مع نادر حمدي لتسجيل أحدث أغانيهفي ذكرى رحيل يوسف عيد.. شاهد آخر ظهور لـ البرنس الأعظموحشني الجمهور.. كارمن سليمان تنشر فيديو من حفلها الأخير بالسعوديةمحافظ كفر الشيخ: لدينا سيناريو لمواجهة أي زيادة للمياهمنال عوض: دمياط آمنة والزلزال لم يؤثر على المحافظة وأطرافها«البحوث الإسلامية»: لا يجوز شرعا اقتباس الأغاني جملا من أحاديث النبيمزارعو الأزر في كفر الشيح يعانون من تدني سعر المحصول وزيادة تكلفة الإنتاج6 شروط واجبة لترشح المصرى بالخارج فى انتخابات مجلس النواب 2020.. تعرف عليهامرتضى منصور ردا على قرار لجنة الانضباط: لا توجد لائحة لفرض ‏عقوبة على رئيس الناديأحمد عيد يختار التشكيل المثالي للزمالكجيلبرتو: أحلم بالعمل في الأهلي.. وفايلر لا يقارن بـ جوزيه.. فيديو

خطيرة لـ رامي صبري تقترب من ٣ ملايين مشاهدة

-  

حققت أغنية "خطيرة" لـ رامي صبري، نجاحا كبيرا، واقتربت من تحقيق ٣ مليون مشاهدة، بعد طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، يوم الجمعة 1 أغسطس الجاري. 

أغنية "خطيرة" لـ رامي صبري، من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبرى وتوزيع موسيقى جلال الحمداوى. 

وتقول كلماتها:.. لأ دي خطيره بجد خطيرة.. كل ما أشوفها بفضل في حيره خدوا الكبيرة دي في يوم وليلة.. جت علقتني أنا في ثانيتين عيني عليها يا عيني عليها أيوه.. أنا عمري ما شوفت كده روحوا قولولها مفيش تاني منها.. أجمل من كل الحلوين جت ناويهالي ومرتبالي.. عرفت خلاص أنا أتجاب منين.

كما حققت أغنية "حياتي مش تمام" لـ رامي صبري نجاحا كبيرا جدًا، وتخطت الـ 14 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية على موقع "يوتيوب".

"حياتي مش تمام" كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي جلال الحمداوي، وتريات: تامر غنيم، ومهندس صوت: محمد عدس - محمد اسماعيل - سادو، وتم التسجيل باستوديوهات صوت الحب، وإنتاج أر ميوزك برودكشن 2020.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة