اعراض خمول الغدة الدرقية عديدة منها الاكتئاب والإمساكبمشاركة 200 فنان.. "خِرَق" تنظيف المطبخ في معرض فني بأوروباالأهلى يرفض عرضا سعوديا بـ400 ألف دولار لوليد أزاروكريم نيدفيد يكشف عن موعد عودته للملاعبالأولمبية المصرية تنعى كريم سامح لاعب السلة: ندعو المولى أن يتغمده بواسع رحمتهجيلبرتو: أحلم بالعمل فى الأهلى.. وجوزيه حالة فريدة ولا يقارنفايلر يجرى تغيرات على التشكيل الأساسى بعد حسم الدورىمرتضى منصور يعلن الموقف الحالى بشأن اختيار مدرب الزمالك.. مفاضلة مستمرةاليوم.. أسوان يخضع لـ "رابيد تيست" غدًا استعدادًا لمباراة الجونةتعرف على نتيجتك.. الجامعات الأهلية تعلن نتائج اختبارات القبولالعدد في زيادة مستمرة.. محافظ الفيوم يرصد تطورات ملف التصالح في مخالفات البناء.. فيديوالعالم شهد بنجاحها.. وزير الصحة الأسبق يوضح معلومات جديدة عن مبادرة 100 مليون صحة.. فيديوجيلهم متطور جدا.. أشرف عبد الباقي: اتعلمت من شباب مسرح مصر أكتر ما اتعلموا مني..فيديوأشرف عبد الباقي يتحدث عن تجربته مع المسرح.. وعرضه الجديد صباحية مباركة.. فيديوالنجم أشرف عبد الباقي: روحت التشيك مخصوص عشان أعمل عرايس للمسرح.. فيديوكنت بدبح في العيد.. أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل يوم وفاة علاء ولي الدين.. فيديو"الوطنية للصحافة": تكريم الصحفيين المتميزين في تغطية انتخابات الشيوخ اليومنجلاء بدر تنشر فيديو من طفولتها وهي تغني مع سمير غانم.. شاهدفي ذكرى رحيل يوسف عيد.. تعرف على ابنه الفنان الشابمن داخل الاستوديو.. رامي جمال مع نادر حمدي لتسجيل أحدث أغانيه

معرض كاريكاتير لا ومناقشة فيلم جيش الشمس ٩ بمكتبة القاهرة الكبرى السبت

-  

تنظم مكتبة القاهرة الكبرى، التابعة لقطاع شؤون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، معرض "كاريكاتير لا" وندوة عن فيلم "جيش الشمس ٩" وذلك فى السادسة من مساء يوم السبت ٨ أغسطس الجارى بمقر المكتبة بالزمالك، تحت إشراف ياسر عثمان مدير عام المكتبة.

يقام المعرض بالتعاون مع رابطة رسامات الكاريكاتير المصرية، ويشارك فيه ٣٠ فنانا وفنانة، ويضم ٥٥ لوحة تناقش قضية التحرش وقضية التنمر وقضية الإرهاب، مع إيجاد حلول لهذه القضايا، إلى جانب مجموعة من البورتريهات للفنانين الذين تعرضوا للتنمر فى السينما المصرية.

كما تعقد المكتبة ندوة لمناقشة الجزء التاسع من فيلم "جيش الشمس" الذى يروى قصص وبطولات وتضحيات رجال القوات المسلحة، ويتحدث فيها اللواء محمد محمود عمر، منتج سلسلة الأفلام الوثائقية جيش الشمس، واللواء أيمن حب الدين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة