البرازيل تسجل 13439 إصابة جديدة بـ«كورونا» و377 وفاةبرلماني: قانون التصالح ألغى كل ما سبقه من تعديات على الأراضي الزراعية.. فيديوتفاصيل حرق طفل على يد أصدقائه بعد كشف سرقتهم لوالده بالمنوفية.. فيديوأنا عارف الأبحاث بتتباع بكام.. واتفصلت من جامعة القاهرة بعد 6 أشهر.. أبرز تصريحات وزير التعليمعضو لجنة الزراعة بالبرلمان: محسوبيات ورشاوى ببعض المحليات تعوق عددا كبيرا من الفلاحين عن سداد مقابل التصالح.. فيديوفي الذكرى الـ75 لتأسيسها.. سامح شكري يطرح رؤية مصر للتعامل مع أهم القضايا والتحديات أمام الأمم المتحدةمسؤول بمحافظة البحيرة: أراضي طرح النيل ستتعرض للغمر بسبب ارتفاع مناسيب المياه.. فيديووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز مداخلات الوزراء بالفضائيات المصرية أمسأشرف عبدالباقي: شقيق علاء ولي الدين اتصل بي قبل وفاته وقال لي "إلحقه"رئيس جهاز العلمين: اعتماد أول مجرى سباق دولي للتجديف بالمدينة51 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء بالغربية وارتفاع إقبال المواطنينالسفير السعودي: دهشت لعودة مصر بعد 4 سنوات من الثورة بمشاريع عملاقةتقرير فنى يكشف 20 % فقط من صغار المزارعين على مستوى العالم تحت مظلة التأمينانطلاق فعاليات مؤتمر أدباء إقليم القاهرة الكبرى.. اليوماعرفها وابعد عنها.. أكلات ومشروبات كترها غلط على معدتكانتهاء تنفيذ مشروع توفير الطاقة المتجددة للمناطق المنعزلة في قرية الرملة بجنوب سيناءسيدات الأهلى أمام الصيد فى نهائى كأس مصر للكرة الطائرة"ليست البحيرة وحدها".. الري تكشف حجم الضرر المتوقع من فيضان النيلأحمد فلوكس يشارك جمهوره بـ فيديو كوميدي.. شاهدفي ذكرى رحيل يوسف عيد.. كيف أبهر أحمد زكي بأدائه؟

مصرع أم وطفليها واستخراجهم من تحت الأنقاض فى انهيار منزل المحلة الكبرى| صور

   -  
انهيار منزل المحلة الكبرى

تمكنت الأجهزة الأمنية ب الغربية ، من استخراج ضحايا المنزل المكون من 5 طوابق المنهار بمنطقة الرجبى بمدينة المحلة الكبرى ، مساء اليوم الخميس، وهم لأم متوفية تدعى مرورة عوض أبوالعنين، وطفليها المتوفيين أيضا وهما محمد وإياد.

وكان الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية ، وبرفقته اللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة، ورئيس مدن طنطا والمحلة ورؤساء أحياء طنطا والمحلة، قد انتقلوا الي منطقة الرجبي بالمحلة الكبري، للوقوف على الأضرار الناجمة من انهيار منزل مكون من 5 طوابق، وقرر المحافظ، فرض طوق أمني حول العقار، وتوجيه كل المعدات للبحث عن ضحايا أو ناجين أسفل العقار.
كما أصدر توجيهاته لرئيس مركز المحلة بتشكيل لجنة هندسية لمعرفة أسباب الانهيار وكذلك الإخلاء العاجل لثلاثة منازل مجاورة.
وكلف المحافظ، وكيل وزارة الصحة ، الدكتور عبد الناصر حميدة، برفع حالة الطوارئ بالمستشفيات والدفع بعدد من سيارت الإسعاف محل الواقعة لنقل الضحايا للمستشفى، كما وجه أحمد الوكيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة ب الغربية ، بفتح نزل شباب المعتمدية لاستقبال الأسر المتضررة وكلف أماني النادري وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي، بتشكيل لجنة لصرف مساعدات وتعويضات لأسر ضحايا ومصابي حادث انهيار المنزل.


انهيار منزل المحلة الكبرى
انهيار منزل المحلة الكبرى
انهيار منزل المحلة الكبرى
انهيار منزل المحلة الكبرى
انهيار منزل المحلة الكبرى
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة