سفارة مصر بواشنطن تنظم ندوة بشأن مفاوضات سد النهضة"تربية عين شمس" تفتح ما يزيد عن ١٤٠٠ فصل لمحو الأمية في ٣ محافظاتالقومي لحقوق الإنسان يطلق ورشة تدريبية للكوادر الحكومية بالسويس | صورمدبولى: رخصة البناء عقد ملزم بين الدولة وصاحب الرخصة.. واتخاذ إجراءات قانونية فورية في حالة مخالفة الشروطغدا بدء أعمال "التنسيق الداخلي" بـ"آداب عين شمس"وزير التعليم يمد فترة تلقي طلبات التحويل بين المدارس حتى أول أكتوبرالعلاقات السعودية – المصرية.. تاريخ عريق ومصير مشترك وتشاور دائم من أجل خدمة قضايا الأمتينماذا يحدث لجسمك عند تناول 3 ثمرات كيوي كل يوم؟5 خطوات بسيطة لكل فتاة تساعدها على تطوير وتغيير استايل ملابسهاطول الوقت الذى تتعرض فيه لكورونا يزيد احتمال إصابتك بالعدوىاحمى نفسك وأحبابك من الإنفلونزا بهذه الخطوات.. إنفوجرافالناجون من هذا المرض لديهم مناعة ضد كوروناالتنمية المحلية تشيد بمحافظة كفر الشيخ لفتحها 97 مركزا للتصالحللمرة الثالثة.. محافظ القليوبية يوجه بتخفيض قيمة مقابل التصالحفريق لإدارة الأزمة.. القليوبية تستعد لارتفاع منسوب النيل وموسم الأمطارلا قوائم حتى الآن.. 176 مرشحا يتقدمون لمجلس النواب على المقاعد الفردية بالإسكندريةمحافظ كفر الشيخ: بدء أعمال الحفر لتوصيل الغاز الطبيعي لـ الرياض.. صورللكشف عن المتعاطين.. إجراء التحاليل الطبية لموظفي الوحدة المحلية بطما في سوهاج50 جنيها سعر متر التصالح في الأقصربأمر محافظ أسوان .. عربات الحنطور بـ زى ومظهر جديد يناسب الشكل الحضارى والسياحى |شاهد

غرقوا بالمياه الجوفية أثناء التنقيب عن الآثار.. انتشال 3 جثامين في البحيرة (تفاصيل)

-  
إسعاف الدقهلية - صورة أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة البحيرة برئاسة العميد محمد بلبع، مدير الحماية المدنية بالبحيرة، من انتشال جثامين 3 أشخاص غرقوا في بئر به مياه جوفية حفروه للتنقيب عن الآثار في مزرعة دواجن في مركز أبوحمص بمحافظة البحيرة.

وكان اللواء محمد والى، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مركز شرطة أبوحمص بتلقى بلاغ بغرق 3 أشخاص في بئر به مياه جوفية حفروه أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار.

توصلت تحريات المباحث إلى أنه أثناء قيام «سعيد .ع» 31 سنة، و«خميس .س» 35 سنة، و«سعد .أ» 32 سنة، بالتنقيب عن الآثار في مزرعة دواجن مملوكة لوالد الأول، في إحدى القرى التابعة لقرية بسنتواى في مركز ابو حمص، غرقوا في مياه الحفرة التى كانوا حفروها للتنقيب عن الآثار في المرزعة، والتى غمرتها المياه الجوفية مما أدى لوفاتهم، وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال الجثامين، وتم نقلهم إلى مستشفى أبو حمص المركزى، وإيداعهم بثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,875
  • تعافي
    47,182
  • وفيات
    4,930
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,979,596
  • تعافي
    12,171,065
  • وفيات
    711,252
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة