مؤسسة المرأة الأفريقية تحتفل بنصر أكتوبر في صالونها الثقافى «كوني أنت» الخميسوزير الصحة الأسبق: 500 أستاذ جامعي لتقديم المشورة المتعلقة بكورونا تليفونياهل يمكنك الإصابة بفيروس كورونا مرتين وإذا حدث ذلك ماذا تفعل ؟الصراع على التفوق التكنولوجي وشيلي"اكسترا نيوز" تذيع تسريبا صوتيا يفضح سرقة حماس للمساعداتبعد كشف حقيقة مظاهرات نزلة السمان.. "المتحدة" للإخوان: شكرا لحسن تعاونكماستقرار أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم وعيار 24 يسجل 933 جنيهاالرئيس الإنسان.. مشاهد جمعت السيسي بـ"الغلابة": مساعدة ودعوة وجبر خاطريوسف الحسيني بعد كشف "المتحدة" لتضليل "الإخوان": "لبسوا بمبي النهاردة"دراسة حديثة: تحالف الشعب برئاسة أردوغان يتراجع بين الأتراكالحكومة: مد فترة التصالح في مخالفات البناء حفاظا على الصحة العامةصور.. مؤسسة فاروق حسنى تعلن تفاصيل وجوائز الدورة الجديدةوزيرة الثقافة تتابع استعدادات فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ29أعظم 5 إمبراطوريات عرفها الإنسان عبر التاريخ.. من بينها الدولة الأمويةقناة وزارة الثقافة تتجاوز الـ31 مليون زائر على يوتيوبموسولينى روائيا وكاتبا مسرحيا.. كيف انتهى إلى الفاشية"اتحاد التأمين" يؤكد انشاء منصة الكترونية لورش صيانة السيارات يدعم القطاع45 مليون دولار واردات مصر من السمك الماكريل والجمبرى خلال شهر يونيوتفاصيل القبض على مدرس مسن تحرش بطالبة فى عمر أحفاده.. فيديومصرع شخصين فى حريق بشقة سكنية شرق الإسكندرية

«طبيب الغلابة».. تكريم من يقل قيمة كشفهم عن 40 جنيهًا

-  
دكتور محمد مشالي طبيب الغلابة - صورة أرشيفية

أطلقت مؤسسة صناع الخير مبادرة «طبيب الغلابة»، والتى تستهدف تكريم النماذج المضيئة من الأطباء فى مختلف ربوع الجمهورية. وقال مصطفى زمزم، رئيس المؤسسة: «إنه بعد وفاة الدكتور محمد مشالى، الملقب بطبيب الغلابة، ظهرت العديد من النماذج المشرفة من أطباء مصر يقومون بخدمات جليلة لمرضاهم فى القرى والنجوع، وحرصا منا على تكريم هؤلاء الأطباء والاحتفاء بهم فكرنا فى إطلاق المبادرة».

وأضاف زمزم: «المبادرة متاحة للجميع، فمن يعرف طبيبا فى قريته أو مدينته يقل كشفه عن ٤٠ جنيها يكتب اسمه، وفى حال وصلنا لعدد كبير من الأطباء سيتم عمل دليل مجانى تحت مسمى «طبيب الغلابة»، وسيتم إلقاء الضوء على هؤلاء الأطباء وتكريمهم، وسنطلق اسم كل طبيب منهم على إحدى القوافل الطبية لدينا». وتابع: «يوجد لدينا نماذج أخرى محترمة تعلن الكشف مجانا لغير القادرين والأيتام والمعاقين، وإجراء العمليات أيضا بالمجان والرد على المرضى بالمجان على صفحاتهم، وسنعلن عنهم فى المرحلة الثانية من المبادرة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,875
  • تعافي
    47,182
  • وفيات
    4,930
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,979,596
  • تعافي
    12,171,065
  • وفيات
    711,252
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة