تقاليع النجوم.. سر حدوة حصان وضعتها مديحة يسرى على باب البيتصلاح عبد الله ساخرا: لو الزمالك مخدش أفريقيا هبطل ألعب كورةأول تعليق من حنان مطاوع بعد ترشيحها لجائزة أحسن ممثلة فى أفريقيانبيل الحلفاوى عن أداء الأهلى أمام المقاصة: مش مطمنين على أفريقيامحمد سامي يعلن بداية تصوير فيلمه "العميل صفر" بصورة مع أكرم حسني ونيللي كريمشيرى عادل تجسد فتاة تعانى من "العنوسة" فى حكاية "أمر شخصى" على watch itسيد ماضي: الإخوان تواصلوا معي لتنفيذ فيديوهات مفبركة تثير الفوضىأُغتُصب بـ50 ريال| الباز: الهارب محمد علي يشرب خمور بـ40 الف جنيه في الشهروزير الرياضة: نفكر في إعداد دراسة لاستضافة كأس العالم 2030.. فيديوأشرف صبحي: أحلامي تجاه بلدي وجدتها في خطاب الرئيس السيسي يوم 3 يوليووزير الرياضة يعلن موعد عودة الجماهير للملاعب.. فيديوالخرباوي: الإخوان تعمل على تغييب الوعي المصري بنشر فيديوهات مفبركة.. فيديوسيد ماضي: الجماعة الإرهابية غررت بي.. ومنابرها في تركيا تخدع المصرييننائب رئيس مجلس الدولة المصاب في 2015: إشرافنا على الانتخابات في العريش جزء من التضحية لأجل الوطن.. فيديوزرت معبد الكرنك| سفير أمريكا يكشف أهمية مركز تجميع الحاصلات الزراعية بالأقصرأخبار التوك شو.. باحثة صينية تكشف مصدر كورونا الحقيقي.. والقصة الكاملة لزواج طفلين في سوهاجأول سفير للسودان في واشنطن منذ 23 عامًا30.6 مليون إصابة و953 ألف وفاة بكورونا في العالمالحكومة اليونانية تندد بمقالة مسيئة لأردوغانإسرائيل تلقي قنابل مضيئة فوق الأراضي اللبنانية

التحقيق في العثور على جثة شخص داخل شقته بمنطقة 15 مايو

-  
جثة - أرشيفية

أمرت نيابة 15 مايو والتبين ، اليوم الخميس، التصريح بتشريح ودفن جثة أحد الأشخاص عثر على جثته داخل شقته بمنطقة 15 مايو.
وبإجراء المعاينة، تبين أن الجثة في حالة انتفاخ نتيجة مرور فترة زمنية على الوفاة، وتبين عدم وجود أي ي آثار لإصابات أو كدمات بأنحاء الجسد.
تلقى المقدم أحمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، بلاغا من الأهالي بمجاورة 28، مفاده انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة جارهم ويدعي "طارق"، 35 سنة، عامل، وبالانتقال وكسر باب الشقة عثر على جثة الضحية في حالة تحلل، وبمناقشة الجيران تبين أنه يقيم بمفرده.
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة