الأهلى يتراجع عن مفاوضات ضم باهر المحمدى بعد تأكد غيابه 6 أشهركهربا: حققت أول دوري في مسيرتي.. ولن أتنازل عن حلم أبطال أفريقيا مع الأهليعم حارث على اكتاف لاعبى الأهلى فى أبرز لقطات الاحتفالات بالدوري 42أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 19 / 9 / 2020الـ" VAR" ويقظة المساعدين ينقذان حكم الأهلي والمقاصةياسر إبراهيم يتحدث عن أهمية الدوري في استكمال مسيرة الأهلى للفوز بالبطولاتشادى محمد لـ تليفزيون اليوم السابع: الأهلى صانع النجوم والفريق يحتاج بعض الصفقاتمصطفي شوبير: لم ألعب مع الأهلي وحصلت على بطولتينمحمود بسيوني حكما للجونة والانتاج .. وسلامة للمقاولون والاتحادالحضري: الشناوى رقم 1 يليه أبو جبل .. وجنش خارج المنافسةالبنك الزراعي: استمرار دعم العملاء بعد انتهاء مبادرة تأجيل سداد الأقساط«شرق بورسعيد» ضمن أفضل 100 ميناء بالعالم.. و«نصيب الأسد» للصينوزير الاقتصاد والمالية الكوري: الصفقة الخضراء الجديدة ستوفر 659 ألف فرصة عملاللجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث تدين جريمة "طفلة المقطم""نقابة الصحفيين" ترد على تطاول جريدة الأخبار اللبنانية"التعليم العالي" تعلن نتائج التحويلات بتنسيق الجامعات"الصحة": تسجيل 128 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 17 وفاةطقس اليوم الأحد 20-9-2020 في مصر والدول العربيةحظك اليوم الأحد 20-9-2020 برج الميزان على الصعيد المهني والعاطفيحظك اليوم الأحد 20-9-2020 برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي

الإسكندرية تستعد لبدء فعاليات مشروع خطة التعافي والانتعاش الاقتصادي لمواجهة تداعيات «كورونا»

   -  
مدينة الإسكندرية

عقدت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية ، اليوم، اجتماعا مع الدكتور هشام الهلباوي، مدير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر بوزارة التنمية المحلية ، وممثلين من منظمة الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، لإعلان بدء فعاليات مشروع خطة التعافي والانتعاش الاقتصادي لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.
يأتي الاجتماع بعد اختيار مدينة الإسكندرية كواحدة من المدن التي ستشارك في وضع تصور على المستوي الدولي لأفضل الإجراءات التي يمكن إتباعها للتعافي والانتعاش الاقتصادي لمواجهة تداعيات "كوفيد ١٩"، وذلك في نطاق المشروع المشترك بين وزارة التنمية المحلية والأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، وخلال الاجتماع تم استعراض فكرة المشروع والتصور العام والمدي الزمني للمشروع وآلية التنفيذ.
شارك في الاجتماع العديد من الجهات منها ممثلين من جمعية رجال الأعمال والغرفة التجارية بالإسكندرية، والهيئة العامة للاستثمار بالإسكندرية، وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وممثلي برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، ومديرية الشئون الصحية، ومديرية الإسكان، والإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية، وإدارة مشروعك، وإدارة الشئون المالية بالمحافظة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة