بعد الممر الشرفي.. الأهلي يتعادل سلبيا مع مصر المقاصةمحمد هاني: الأهلي فاز بالدوري عن جدارة.. وهدفنا تحقيق «حلم» الجماهيروزيرة التجارة تنعى رجل الصناعة الراحل محمد فريد خميستشاجرا ثم تصالحا وتألقا.. أرسنال يقهر وست هامأحمد عيد عبدالملك: فايلر سيرحل عن الأهلي.. ورمضان صبحي حُرسامي قمصان: الدوري بطولة صعبة.. والتتويج خطوة مهمة قبل مواجهتي الودادفالنسيا يخسر من سيلتافيجو.. وخيتافي يفوز على أوساسونا في الدوري الإسبانيياسر إبراهيم: دوري أبطال أفريقيا هدفنا القادم وسنقاتل من أجلهحكام مباراتي الأحد.. بسيوني للإنتاج والجونة وسلامة حكماً للمقاولون والاتحاديانكون: سعيد باحترافية الحراس.. والفوز بالدوري يدفعني إلى المزيد من العملعلاء وحيد متحدثا إعلاميا للنادي الإسماعيليأحمد عيد عبدالملك: قلت لجهاد جريشة "أنت روحت كأس عالم إزاي"‏مروان محسن: نهدي الدوري لـ«مؤمن زكريا».. وسنقاتل لحصد اللقب الإفريقيعصام الحضري: تم تحريف كلامي مع الفتاة المكسيكية.. وهذا موقفي من مقاضاتها«تيك توك» تلجأ للمحكمة لمنع قرار حظرها: صدر لأسباب سياسية وينتهك حقوق التعبيرهجمات إليكترونية تستهدف سرقة حسابات معارضين إيرانيين على «تيليجرام»كل ما تريد معرفته عن ساعة «أبل» الجديدة «Apple Watch Series 6»اللجنة العليا للفيروسات: لقاح كورونا لن يمنع انتشار الفيروسوثائقى الإخوان "تاريخ وجرائم" يكشف تفاصيل تأسيس محمود عزت تنظيمات مسلحةالإخوان "تاريخ وجرائم".. فيلم وثائقى يكشف الدور المشبوه لـ"محمود عزت"

بعد تعذر التعرف على جثمانه.. إقامة صلاة الغائب على «غريق النخيل» غدًا

-  
شاطئ النخيل بالإسكندرية - صورة أرشيفية

أعلنت أسرة الشاب شادي عبدالله زغمار، آخر ضحايا حادث الغرق بشاطئ النخيل، إقامة صلاة الغائب عليه، الجمعة، بعد مرور 28 يومًا على الحادث، وتعذر التعرف على البصمة الوراثية «DNA»، للجثمان الذي عثر عليه قبل أيام بالشاطئ.

وقال أحد افراد العائلة ويدعى ياسر العشماوي، ان أسرة شادي سلمت أمرها لله واحتسبت ابنها شهيدا، لعدم التأكد من أن الجثمان الذي عثر عليه يخصه، مشيرًا إلى أن والد ووالدة شادي أوضحوا أنه لم يتأكدوا من أن الجثمان يعود لابنهم ويعتقدون أنه لشخص آخر.

وأشار العشماوي إلى إقامة صلاة الغائب على الشاب شادي، في مسقط رأسه مساء غد الجمعة بعد صلاة المغرب أمام ساحة مسجد اللواء فياض بالنجيلة بمحافظة البحيرة.

كان 12 شخصًا لقوا مصرعهم غرقًا، فجر يوم 10 يوليو الجاري، بشاطئ النخيل المعروف بـ «شاطئ الموت» بحي العجمي، بعد تسللهم إلى الشاطئ فجرًا بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء.

يشار أن رجال الإنقاذ انتشلوا جزء من جثة بدون رأس من أمام حواجز شاطئ النخيل إلا انه تعذر أخذ البصمة الوراثية منها لتحللها .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,875
  • تعافي
    47,182
  • وفيات
    4,930
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,979,596
  • تعافي
    12,171,065
  • وفيات
    711,252
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة