شوبير يحذف رسالته المثيرة للجدل بشأن أزمة نادي القرنريال مدريد يقترب من الصفقة الأهممنتخب الشباب يعاود تدريباته استعدادا لدورة شمال إفريقيا فى تونسنتائج مجموعة القاهرة بالقسم الثاني.. كليوباترا في الصدارة .. الداخلية وصيفا .. والترسانة يواصل السقوطخاص | الاتحاد السكندري يستهدف ضم ظهير الأهليفوز بني سويف والألومنيوم والمنيا في مجموعة الصعيد بالقسم الثانيهافرتيز يقود هجوم تشلسي وأحمد حجازي يغيب عن ويست بروميتشالزمالك يختتم تدريباته استعدادا الجونةبعد 13 تسديدة على المرمى.. دورتموند يسقط أمام أوجسبورج بهدفين| فيديوبعد وصولها للدور الرئيسى فى رولان جاروس| أول تعليق من ميار شريف على دعم محمد صلاح لهاوزير الشباب ومحافظ أسيوط يفتتحان 3 ملاعب نجيل صناعي بأسيوط | صورحريق في شركة تصدير حاصلات زراعية بالبحيرةمحافظ المنوفية يحيل "واقعة إلقاء سيارات الوحدة المحلية للقمامة" للتحقيقجامعة طنطا: رقمنة العملية التعليمية .. وإنهاء التشعيب الإلكتروني لـ 2700 طالب بالهندسةإصابة 7 في حادث تصادم بالبحيرةعلماء ألمان يتوصلون لأجسام مضادة شديدة الفعالية ضد كورونا لإنتاج لقاح سريعFDA تحذر: حشو الأسنان قد يسبب مشاكل صحية لبعض المرضىالسياحة العالمية تؤكد 31% من مستخدمى جوجل يبحثون فى السفر الترفيهى الآمنالأوقاف تعلن افتتاح 282 مسجدًا خلال سبتمبر الجارى.. صورنائب رئيس هيئة المجتمعات يعلن إنشاء بيارات لتقليل أضرار السيول بالمدن الجديدة

طارق الشناوي يعلق على طبيعة فيلم "صاحب المقام".. فيديو

   -  
الناقد الفني، طارق الشناوي

قال الناقد الفني ، طارق الشناوي ، تعليقا على فيلم "صاحب المقام " ، إنه ليس مع تصنيف الفيلم بأنه "صوفي" ، موضحا أن التصنيف الأساسي يكون ديني وليس تصنيفا في داخل تصنيف .

وأضاف طارق الشناوي ، عبر سكايب ، لـ برنامج " صباحك مصري" ، المذاع على فضائية إم بي سي مصر 2 ، أن التصنيف الأفصل للفيلم ، تصنيف إجتماعي ، وليس كما أثار أنه "صوفي" .

وأشار "الشناوي" ، إلى أن المكان الطبيعي لعرضه هو دور العرض ، وليس الشاشة السينمائية ، نظرا لأزمة فيروس كورونا ، والتي كانت ستتسبب في خسارة الفيلم .

وأوضح " الشناوي " ، أن البديل الوحيد أمام المنتاج ، كانت المنصات الإلكترونية ، وحقق جماهريه كبيره ، وحقق نجاح عالي جدا في اللغة السينمائية بين الفنانين .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة