نحو اللقب التاسع على التوالى.. بايرن ميونيخ يستهل حملة الدفاع عن لقب الدوري باستضافة شالكهمران شاق للدراويش صباح اليوم استعدادا لمواجهة إنبيطولان يؤجل حسم ملف الراحلين عن نادي إنبي7مصريين في دور الـ ١٦ من بطولة مانشستر الدولية للإسكواش رجالاحتفالية فنية كبرى لوزارة الثقافة احتفاء باسم محمود رضاالطفل عبد الرحمن ماهر يفوز بجائزة الصين العالمية للتوعية بكورونافرقة الشمس تختتم «ليالي سيد درويش» بالحديقة الدوليةموعد مباراة أسوان و الزمالك في الدوري العام الليلةفيفا ينعى وفاة محمد عطوى لاعب منتخب لبنان بعد وفاته متأثرًا برصاصة طائشةمرتضى منصور: اتفقنا مع ثلاث صفقات سوبر لضمها للفريق بداية من الموسم الجديد«ريكاردو» يتحفظ على المستوى البدني لحمدي زكيمران بدني شاق في الإسماعيلي استعداداً لمواجهة إنبيمصر المقاصة يراجع خطة مواجهة الأهلي في المران الختاميالتعليم العالي: 50 ألف طالب وطالبة يسجلون في تنسيق المرحلة الثالثة"شرم الشيخ" يستقبل رحلة من أرمينيا وبرج العرب يستقبل رحلة من "ميلانو""التعليم العالي": استلام أوراق طلاب المعادلات بمقرات التنسيق.. والسداد إلكترونياالأرصاد تعلن الموعد الرسمي لفصل الخريف.. وتحذر من ارتفاع في درجات الحرارةالزراعة تصدر 11750 رخصة لمشروعات الثروة الحيوانية والداجنة والأعلاف في عاممصرللطيران تسير 41 رحلة جوية.. اليومالتنظيم والإدارة يوافق على التسوية لـ 408 موظفين بالأزهر الشريف و 159 بالتربية والتعليم بالإسماعيلية

مشتريات محلية وعربية تصعد بالبورصة 1% بنهاية تعاملات آخر الأسبوع

-  
البورصة المصرية

كتبت- شيرين صلاح:

ارتفع المؤشر الرئيسي للبورصة EGX30 بنسبة 1.06%، مع نهاية تعاملات اليوم الخميس، آخر جلسات الأسبوع، إلى مستوى 10817 نقاط، بدعم من مشتريات المستثمرين المصريين والعرب.

كما صعد مؤشر EGX70 EWI بنسبة 0.57%، ومؤشر EGX100 EWI بنسبة 0.63%.

وسجلت تعاملات المستثمرين المصريين صافي شراء بقيمة بلغت 53.9 مليون جنيه، وسجلت تعاملات المستثمرين العرب صافي شراء بقيمة بلغت 33.5 مليون جنيه، بينما سجلت تعاملات المستثمرين الأجانب صافي بيع بقيمة بلغت 87.4 مليون جنيه.

وكان المؤشر الرئيسي للبورصة EGX30 ارتفع بنسبة 0.79% مع نهاية تعاملات أمس الأربعاء، إلى مستوى 10704 نقطة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة