جامعة القاهرة تستقبل طلاب الثانوية العامة لإجراء تنسيق المرحلة الثالثةمرشحة محتملة بالإسماعيلية تطلب شرطة النجدة داخل «القومسيون الطبي»طلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحانات الإنجليزى والنحو والتوحيدغدا.. انطلاق معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات 20% واتخاذ كافة الاجراءات الإحترازيةعودة المياه إلى عدد من المناطق بالجيزة بعد انقطاعها لتنفيذ تحويلات «المتحف الكبير»ارتفاع عدد المرشحين المحتملين للبرلمان في بورسعيد إلى ٥٥السودان: تضرر 770 ألف شخص جراء السيول والفيضانات بالبلاد«مياه الإسكندرية»: الحصول على آخر تحديث لمواصفة «ISO» جودة المياهرئيس جامعة قناة السويس تسلم مهام العمل للقائم بالأعمال الجديد«بكر» يستقبل طلبات التصالح في شرق شبرا.. و«عبدالستار» يوقف بناء مخالفًا في بنهاضبط صاحب مخبز استولى على 2 مليون جنيه من أموال الدعمتعرف على جهود مكافحة المخدرات خلال 24 ساعةأمن المنافذ يضبط 6 قضايا بقيمة 2.5 مليون جنيهالسيطرة على حريق بجوار شريط السكة الحديد بقرية شبرا قاص فى الغربيةالداخلية تداهم بؤر إجرامية بأسيوط وتضبط سلاح ومخدراتضبط هارب من مؤبد في السلام بالقاهرةخلافات مالية وراء اختطاف 3 أشخاص في الجيزة"البيه البواب" وراء قتل سيدة ثرية في الجيزة لسرقتهاالسجن 15 سنة لنجلى أحمد السبكى المتهمين بحيازة مخدرات وتغريمهما 100 ألف جنيهالقبض على المتهمين بسرقة خطوط البترول بالشرقية

عروس بيروت الشهيرة تواصل حفل زفافها رغم الانفجار.. اعرف قالت إيه (فيديو)

   -  

لم تكن تعلم اللبنانية "إسراء السبلاني"، التي تحول حفل زفافها إلى كابوس كبير، أنها ستعيش تلك الأجواء الصعبة يوم زفافها، حيث صادف انفجار مرفأ بيروت الرئيسي، لحظة التقاطها جلسة تصوير الزفاف بالفستان الأبيض.

وسرعان ما تحولت جلسة التصوير التي كانت تجريها العروس اللبنانية، إلى لحظات رعب تكشف جانبا من الأجواء الصعبة التي كان يعيشها اللبنانيون لحظة الانفجار الضخم، وأصبحت لقطات حفل زفافها حديث المواقع الإلكترونية والسوشيال ميديا، لتوثيق حالة الرعب والذعر للمواطنين بسبب الانفجار.

وفي تصريحات للعروس اللبنانية نقلتها "رويترز"، قالت "كنت أستعد لهذا اليوم منذ أسبوعين، وكنت سعيدة جداً مثل جميع الفتيات في تلك اللحظات، وجاءت لحظة الزفاف وارتدائى الفستان الأبيض وسط فرحة عارمة من العائلة، وفجأة حدث الانفجار، لا توجد كلمة يمكن أن تعبر عن الموقف، صدمت، كنت أتساءل: هل سأموت الآن؟".

وأضافت العروس التي تعمل طبيبة في الولايات المتحدة الامريكية وتبلغ من العمر 29 عاماً، أنها وصلت إلى بيروت منذ ثلاثة أسابيع لإتمام حفل زفافها والاطمئنان على والديها، ولم تكن تعلم أن حفل الزفاف سيقترن ذكراه طوال عمرها بتلك الفاجعة الكبرى.

ونقلت رويترز تصريحات لزوجها، قائلاً "بدأنا نتجول في المكان عقب الانفجار، ولقد كان الأمر محزناً للغاية، ولا يمكن وصف حجم الدمار وقوة صوت الانفجار، مازلنا في حالة صدمة، لم أسمع صوت انفجار بهذه الضخامة مسبقاً.

وبالرغم من شدة الانفجار وتدميره لديكورات حفل الزفاف، إلا ان الزوجان واصلا الاحتفال بحفل زفافهما إلى آخره، رغم تركه الكثير من الاثار السلبية داخل أنفسهم بعد الإصابات التي طالت الكثير من اللبنانيين.

العروس البنانية قبل الانفجار
عروسة لبنان
إسراء السبلاني (1)
إسراء السبلاني (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة