اليوم.. الحكم في اتهام سما المصري بالتحريض على الدعارة والفسقسكرتير مساعد دمياط يؤكد عدم التصالح فى مخالفات منطقة الجربى برأس البرتخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية بمبادرة كلنا واحد بالشرقية.. صوريجوبون الشوارع لمساعدة مرضى كورونا.. أحمد يونس يستضيف فريق "الجيب"الجمارك: تعديل الرسوم لبعض الأجهزة الكهربائية سيخفض سعرهاطقس اليوم الاثنين ودرجات الحرارة المتوقعة: سقوط أمطار على بعض المناطق"أتوبيس السعادة" يرسم الفرحة على قلوب أبناء الشهيد أحمد شحاتةمنها تقرير بالتعافي من الإدمان.. ضوابط الحصول على قرض "بداية جديدة"محافظ القليوبية يبحث الموقف التنفيذي لمشروعات المحافظةبالأسماء.. 17 مرشحا تقدموا لخوض انتخابات "النواب" بالبحر الأحمرصور.. شهادات النجاح وكارنيهات عضوي "الشيوخ" بمطروح6 إجراءات حكومية يبدأ تفعيلها اليوم بينها السماح بالأفراح وصلاة الجنازة5 حاجات ما ينفعش تغسلى بيهم وشك عشان بتسبب احمرار وتورم.. ماء الليمون أبرزهالحظة مرعبة لتجمع عشرات أسماك القرش بالقرب من شاطئ أسترالىالعالم يسخر (صفحة متخصصة في الكاريكاتير)المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 600 جرام استروكس فى المطريةأب يطالب بإسقاط حضانة مطلقته.. ويؤكد: معقدة وتتعمد إهانة الأطفالالقبض على امرأة بعد إرسال مادة الريسين إلى البيت الأبيضتسليم الشوارع ورفع المعوقات استعدادًا لرصف عدة طرق في مدينة إسنا«عودة الأفراح وفتح الحضانات».. 6 قرارات للتعايش مع كورونا تدخل حيز التنفيذ اليوم

"الوفد" يدعو للمشاركة بقوة في انتخابات الشيوخ.. ويحذر من التهاون في إجراءات الوقاية

   -  
الوفد

أكد المهندس حازم الجندي، مساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الإستراتيجي، ومرشح الحزب بقائمة "من أجل مصر" ل انتخابات مجلس الشيوخ ، ضرورة المشاركة بقوة في عملية التصويت الانتخابي، والتي ستجرى يومي ١١ و١٢ أغسطس الجاري.
وقال الجندي، في بيان، اليوم، إن صوت كل مصري مقيد بقاعدة بيانات الناخبين هو أمانة عليه أداؤها للمشاركة بشكل فعال في صنع القرار السياسي داخل مصر وإحداث التغيير داخل الدولة والتي هو أهم مكتسبات ثورة 30 يونيو.
وأشار مرشح الوفد لانتخابات الشيوخ ضمن قائمة "من أجل مصر"، إلى ضرورة الحرص على اتباع جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد خلال عملية التصويت من قبل المواطنين حرصا على سلامتهم الشخصية ولمنع انتشار العدوى.
وطالب المهندس حازم الجندي، بضرورة عدم التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية المعلنة من قبل الحكومة وبشكل خاصة ارتداء الكمامات الواقية، حيث تلاحظ أنه ومع تراجع أعداد الإصابات بشكل واضح خلال الآونة الأخيرة تراجع اهتمام المواطنين بارتداء الكمامات.
وأكد، على أن انتخابات مجلس الشيوخ تأتي في ظروف مختلفة فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد وهو ما يتطلب الحرص في التعامل بشكل كبير، متابعاً: تراجع أعداد الإصابات والوفيات ليس معناه انتهاء الفيروس، وهذا التراجع حدث في الأساس نتيجة التزام المواطنين بإجراءات الوقاية خلال الفترة الماضية، والتهاون في الالتزام بها خلال المرحلة المقبلة قد يؤدي إلى ارتفاع الإصابات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة