رئيس "الشيوخ الأمريكي" يؤكد أن المجلس سيصوت على خليفة جينسبيرجترامب يؤكد أن القاضية الراحلة جينسبرج عاشت "حياة رائعة"اليوم.. 200 فنان تشكيلي من 14 دولة عربية يشاركون في افتتاح مهرجان "ضي"وزيرة الثقافة: مبادرة "المؤلف مصري" إحدى لبنات خلق أجيال جديدة من المسرحيينالأحد المقبل.. بدء تسليم ٢٤٠ وحدة سكنية بدار مصر بالقاهرة الجديدةالأحد المقبل.. "الثقافة" تنظم احتفالية فنية كبرى احتفاءاً باسم محمود رضااليوم.. الإسماعيلى يجرى تحليل "رابيد تيست" قبل مواجهة إنبى بالدوريالإنتاج الحربى يدخل معسكرا مغلقا استعداداً لمواجهة الجونة بالدورياعرفى إزاى تنضفى بيتك من الجراثيم علشان تحمى أسرتك.. كلمة السر هى الخلالحقيقة فين؟.. طبيب برازيلى يكذب إجراء عملية جراحية لفرخة البحر الأحمر بـ7 آلاف جنيهزوجان مسنان بريطانيان يفوزان بتذكرتى يانصيب "فردية" فى يوم واحد.. اعرف القصةجوارديولا: أجويرو ربما يعود للعب في نوفمبرللمرة الثانية خلال أسبوع.. السفير الأمريكي يصل الأقصر صباح اليومشروط اعتماد تاجر تمويني مستجد من الوزارة.. يمتلك محل تجاري مُرخصالسودان: أكثر من 770 ألف شخص تضرروا من الفيضانالمشروع القومي للبتلو حقق طفرة غير مسبوقة.. تعرف عليه في 10 نقاطتحسن أداء اقتصاد كولومبيا.. وتراجع الانكماش في يوليو5 محاميين للدفاع عنهم.. محامي اليوتيوبر: أحمد حسن وزينب أنكروا الواقعة.. فيديوالفريضي: الخليفى يسعي للحصول على حقوق بث بطولتين كأس عالم بفيلا فاخرة.. فيديو«زي النهارده».. وفاة الفريق إبراهيم العرابي 18 سبتمبر 2019

تطورات الحالة الصحية لنجوم الفن بعد تفجير بيروت.. نانسي صلاح في المستشفى.. وعملية جراحية لـ مربية هيفاء وهبي

-  

أصيب عدد من الفنانين في لبنان إثر الانفجار الهائل الذي ضرب مرفأ بيروت، وفى التقرير التالى نرصد لك أبرز تطورات الحالة الصحية للفنانين.


الفنانة هيفاء وهبى
كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن تطور الحالة الصحية لمربية منزلها "روبي" التي أصيبت جراء انفجار بيروت الذي وقع أمس الأول، الثلاثاء، وأودى بحياة العشرات.


وغردت الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر" قائلة: "طمنينا عليك كيف مدبرة منزلك يا رب صارت احسن وفداكم البيت المهم إنك بخير وطيبة".


وردت هيفاء وهبي: "كلنا بخير الحمدالله روبي عملت عملية وهي في تحسن، الله يشفي كل مصاب ويشفي بلدنا من الدمار والفساد! شكرا لسؤالك حبيبتي".


الفنانة نادين نجيم
علّقت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على نجاتها من انفجار بيروت من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة "تويتر".

 
وقالت "نجيم" من خلال تغريدتها: "دموعي ما عم تنشف والخوف سرق النوم من عيوني بشكر الله كل ثانية ولادي بخير ويسوع عطاني عمر جديد".


وأضافت: "وجهي بيترمم الجروحات بطيب بس النفسية ما بعمرها بطيب عم فكر كل الوقت بالشهداء بالأطفال بالجرحى بالأمهات عم صللي للكل".


واختتمت تغريدتها قائلة: "أقسى تجربة وأصعب لحظة تشوف الموت بعيونك الله يكون بعون كل المصابين".


الفنان رامى عياش
طمأن الفنان رامي عياش جمهوره على زوجته التى أصيبت نتيجة انفجار المرفأ فى بيروت، أمس الثلاثاء.


وغرد رامي عياش، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أشكر كل من سأل عن داليدا دون استثناء، غمرتوني بمحبتكم واهتمامكم إن شا الله منوفيكم، جروحها توزعت بين جبينها وأنفها إيديها وارجيها، ولكن الحمد لله على كل شي، مصيبة وخسارة غيرنا أكبر من شوية جروح".
 

وتابع: "أطفال مقطوعة أجزائها وناس عم تسبح بدمها صار بالنا بالمساعدة أكتر من حالنا".



الفنانة نانسى صلاح 
طمأنت الفنانة نانسى صلاح متابعيها على حالتها الصحية بعد إصابتها فى انفجار بيروت ونشرت صورة لها من داخل المستشفى من خلال خاصية ستورى عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".


وعلقت على الصورة قائلة: "الحمدلله على كل شيء".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة