معهد أبحاث ألماني: حمى الخنازير الإفريقية قد تستمر طويلا في ألمانيادراسة جديدة تؤكد الدور الحيوي للنوم في بناء المخ والحفاظ عليهرحلة البحث عن جثمان معتز مستمرة لليوم السادس.. والأب يناشد الأمن المساعدةالقبض على 8 متهمين في «مشاجرة النيران» بعد انتشارها على «فيس بوك»انتشال جثة شاب «عشرينى» من نهر النيل بالقناطر الخيريةطالب جامعي يقتل شخصاً بعد مشاهدته في وضع مُخِلّ مع والدته.. والنيابة تحبسه 4 أياممصرع شاب وإصابة زوجته وشقيقتيه بحادث تصادم مروع فى البحيرةرئيس اتحاد النقابات الفنية يناقش خطة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقيةحسن الرداد يوجه رسالة لـ رامى رضوان بعد استضافته فى برنامج مساء dmcعهد السيسي.. مشروعات تنموية عملاقة على أرض الوادي الجديدضبط طن ونصف لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي في المنوفيةتوفي أثناء الصلاة.. محمود مجدي شاب عشريني سجد ولم يقم في سوهاجوكيل زراعة الفيوم يشدد بتكثيف الحملات الرقابية على كافة محلات المبيدات والمخصبات بجميع مراكزفي عهد السيسي.. أنفاق قناة السويس قاطرة تنمية نحو تعمير سيناءالبعثة الفرنسية والإيطالية للآثار تستأنف أعمالها فى تبتونيس بالفيومانفجار مفاجئ بخط مياه يتسبب في انقطاعها عن شبين الكومبعد تخفيضها 60%.. الوحدة المحلية لمركز الخارجة بالوادي الجديد تعلن أسعار التصالح في مخالفات البناءبناء على توجيهات السيسي.. تخفيض 25% من قيمة التصالح في مخالفات البناء بالوادي الجديدتوزيع 71 ألف متر كتقسيمات للشباب بقرية بغداد في الوادي الجديدمتى يتسلم الأهلي درع الدوري؟ اتحاد الكرة يجيب

لماذا لا يجب عليك أبدا ترك كلبك داخل السيارة؟

   -  
لا يجب عليك أبدا ترك كلبك داخل السيارة
دوسلدورف - (د ب أ):

حذر معهد حماية المستهلك والشؤون البيطرية من ترك الكلاب أو أي حيوان آخر بالسيارة، حتى ولو كانت متوقفة في الظل.

وأوضح المعهد الألماني، أن أشعة الشمس تتغير في وقت قصير، وحتى عندما تكون درجة الحرارة في الخارج تبلغ 20 درجة فقط، فإنها ستصل داخل السيارة إلى 46 درجة بعد حوالي ساعة، وهو ما يشكل خطرا على الحيوانات داخل السيارة، وإصابتها بضربة شمس وقيء وضيق تنفس أو فشل في الدورة الدموية.

وبوجه عام يوصي المعهد بعدم اصطحاب الكلاب في السيارة في هذه الأيام الحارة وتركها في المنزل أو بعهدة شخص موثوق به، كما يهيب المعهد بكل من لاحظ وجود كلب في سيارة بإبلاغ الشرطة أو خدمة الإطفاء لفتح السيارة على الفور، إذا لم يتم العثور على مالك السيارة بالسرعة الكافية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة