"القانون الدولي الإنساني وبناء السلام".. ورشة عمل تنظمها مؤسسة ماعت1118 طالبا يسجلون رغبات القبول بالجامعات بمعامل عين شمسأحمد سامي يختار قائمة سموحة لمواجهة المصري غدا في الدوري الممتازالحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة سكنية فى المطريةإخماد حريق داخل شقة سكنية فى الجمالية دون إصاباتإصابة 3 أشخاص إثر سقوط أسانسير داخل عقار فى حلوانإصابة شخصين فى مشاجرة بين عائلتين بمنطقة المعصرة بالقاهرةالإنقاذ النهرى ينتشل جثمان طالب بعد أسبوع من غرقه فى نهر النيل بالصفإصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب توك توك بمدينة نصرأب يبحث عن أبنائه ويؤكد مراتى خدت العيال وهربت مع جوزهاقصة أب عذب أطفاله وأجبرهم على شراء المخدرات نكاية فى زوجته.. فيديوخبير يكشف السر وراء نشر الجماعة الإرهابية الشائعات بمصر«الأوقاف»: وضع عدة تدابير وإجراءات احترازية لعودة صلاة الجنازةخبير اقتصادي: الشائعات تضرب البلاد وعلينا الحذر من الدعوات الإرهاب الخبيثه لهدم الوطن«بوابتك للخير» تنظم مبادرة "فرحتهم بالدنيا" لتجهيز العرائس اليتيمات بالأقصراستمرار أعمال صيانة وتطهير بلاعات المطر استعدادًا لموسم الشتاء ببورسعيدالجمعة.. وصول دفعة جديدة من عربات الركاب الروسيةالتموين: طرح منافذ المجمعات الاستهلاكية بالشراكة مع القطاع الخاص يهدف للتطويرحي الزهور ببورسعيد ينهي إصلاح كسر ماسورة مياه شربرئيس مدينة كفر الشيخ: لدينا تسجيل إلكترونيا من المنزل على التصالح لمخالفات البناء

بنشرقي وأوناجم ينتظمان في معسكر الزمالك قبل لقاء المصري

   -  
لاعبو الزمالك يحتفلون بهدف أشرف بنشرقي في الترجي
انتظم أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم لاعبا نادي الزمالك في معسكر الفريق في برج العرب قبل مباراة المصري.

وانضم اللاعبين إلى معسكر الزمالك بعد تأكد سلبية مسحتيهما التي خضعا لها فور العودة من المغرب.

ورغم انضمام الثنائي لمعسكر الزمالك في برج العرب، لكن احتمالية مشاركتهما أمام المصري ما زالت ضعيفة جدا بسبب عدم تدربهم مع الفريق منذ عدة أشهر.

وسيستمر معسكر الزمالك في برج العرب بعد مواجهة المصري، وحتى لقاء الاتحاد السكندري على ملعب برج العرب أيضا يوم الإثنين المقبل.

أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم وصلا القاهرة مساء أمس الأربعاء بعد تأخر عودتهما بسبب ظروف الطيران على خلفية تفشي فيروس كورونا في العالم.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري مساء اليوم الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ14 من الدوري المصري. مباراة هي الرسمية الأولى في مصر منذ شهر فبراير الماضي.


لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة