الاتحاد الآسيوي يعتبر الهلال السعودي منسحبا من دوري أبطال آسياننشر تفاصيل امتحانات طلاب الدبلومات والمعاهد بالمسابقة الموحدة والمركزية للقبول بـ4 كلياتلمَن نسىَ ما يفعله الرئيس السيسي!شخبطة 2سيد البلدلاعبات الأهلي وحكايتهن الاستثنائيةأن تكون المرأة المصرية «مواطنة» أو لا تكونرسالة من بنت الزعيمحسن يوسف علي يكتب: هل يمكن أن نرى الشعاع الفضي في سحابة الكورونا الداكنة؟توم كيباسي يكتب: النطاق العالمي لكارثة «كورونا» يتطلب استجابة عالمية أيضًاأصالة ممنوعة شرعًا!أين مصلحتنا في الانتخابات الأمريكية المقبلة؟تأثير الثقافة الرقمية في مرحلة التعليم الجامعي ندوة «أونلاين» الخميس«القومي لثقافة الطفل» ينظم أسبوعًا للصم بمناسبة اليوم العالمي للغة الإشارةالبنك المركزي الإماراتي يتوقع انكماشًا اقتصاديًا بنسبة 5.2% في 2020تاكيس جونياس: الزمالك لم يتفاوض معي رسميا وإيهاب جلال من أفضل المدربينأحمد بلال مقيما مروان محسن: ثقته بنفسه معدومة ..فيديووفاة والد المعلق الرياضي أحمد الطيبرغم هروبه في الولاية الأولى.. الزمالك: لا توجد لدينا أزمة في التعاقد مع باتشيكوأحمد بلال: بيراميدز أحدث طفرة في الكرة المصرية.. ويحتاج 30 عاما ليصبح جماهيريا

انفجار لبنان وتأثيره على التجارة.. الفريق أسامة ربيع يوضح

   -  
اسامة ربيع

قال أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس: "نقدم تعازينا للدولة الشقيقة بيروت"، مؤكدا أن مصر كانت من أوائل الدول التى قدمت المساعدة لها، لافتا إلى أن الممر الملاحى لقناة السويس من أكثر الممرات الملاحية أمانا.


وأضاف أسامة ربيع ، خلال كلمته المذاعة اليوم، الخميس، أن الممر الملاحى لقناة السويس من أكثر الطرق البحرية أمانا وأكثر الخدمات تقدم عليه، منوها إلى أن القوات المسلحة أمنت بالكامل المجرى الملاحى.


وأشار رئيس هيئة قناة السويس إلى أن القناة من أقصر الممرات الملاحية وتمتاز بأعلى مستويات الأمان، مؤكدا أن رجال القوات المسلحة يتابعون مدى إشعاع السفن وحريصون على معدل الأمان بشكل كبير والسفن التى تمتلك معدل خطورة أكبر بها مصاحبات أكثر.


وأوضح أن معدل الأمان كبير أيضا فى الناحية الفنية، مشيرا إلى أننا "نمتلك على كل 11 كيلو محطة مراقبة وهناك مستوى متوازٍ للمرشدين الموجودين لدينا فى التعامل مع أحدث أنواع السفن حتى أقل سفينة، كما نمتلك أحدث سمليتر على الشرق الأوسط".


وتابع: "إننا نحافظ على كل خدمة نقدمها على درجة عالية من الكفاءة لنكون جاذبين لجميع السفن".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة