وزير التعليم الليبي السابق عبدالكبير الفاخري: السيسى أنقذ ليبيا من حرب إقليمية بـ«إعلان القاهرة» (حوار)إهانة لا نقبلها.. أحمد موسى يعتذر لرجل مسن تعرض للتنمر من شابينالباز: جبهات كثيرة تريد كسر الوطن وتسعى لنشر الفوضى .. فيديولتنفيذ مبادرة القاهرة.. مسئول ليبي: الضغوط المصرية وراء تسليم السراج زمام الأمور للحكومة الجديدةوزير الصحة الإماراتي يتلقى أول جرعة من لقاح كورونا.. فيديوتعلن بيانات مضللة لضحايا كورونا.. الحكومة التركية تهاجم الأطباء.. تفاصيلالقصة الكاملة لإلقاء مُسِن في ترعة بإحدي قرى سوهاج |شاهدلمدة شهرين.. أحمد موسى يطالب رئيس الوزراء بمد فترة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناءحسنت الأوضاع المعيشية.. اقتصادي: الدولة أصلحت الأخطاء منذ يناير 2011.. فيديوحالة نادرة.. القصة الكاملة لـ ولادة طفل مذبوح الرقبة في الأقصر.. شاهدأحمد موسى يطالب وزير الداخلية بمد مهلة تركيب الملصق الإلكترونيأمريكا ترسل تعزيزات عسكرية إلى شمال سوريا بعد اشتباكات مع روسياإيران تهدد ترامب: الثأر لقاسم سليماني «أمر محسوم ومؤكد».. وجيشك غير قادر على تحقيق النصرأمريكي يؤيد ترامب بلافتة «مكهربة»: «أحمي حقي في حرية التعبير»العراق: منع سفر الفريق جميل الشمري لتورطه بقتل متظاهرينمراكز: ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في أمريكا إلى 198099بريطانيا تعفي الحارس الشخصي لوزير الخارجية البريطاني من مهامهأمريكا تستعد لإعادة فرض عقوبات دولية على إيرانالرئيس الجزائري يأمر بفصل المال عن السياسة في الاستفتاء على الدستور الجديدأوروبا تواجه الموجة الثانية لـ«كورونا» بقيود عاجلة

أمطار خفيفة وارتفاع الرطوبة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلة

   -  
الهيئة العامة للأرصاد الجوية

كتب- محمد عبدالناصر:

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن طقس اليوم الخميس، يشهد استمرار الحرارة الشديد على جنوب البلاد، حار رطب على القاهرة والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية.

وأضاف "شاهين"، لمصراوي، أن حالة الطقس تستمر على هذا النحو خلال الـ72 ساعة المقبلة، لافتًا إلى أن حالة الطقس خلال فترات الليل يكون معتدل على كافة الأنحاء لطيف على السواحل الشمالية.

وتابع: "يوجد فرص سقوط أمطار خفيفة تكون غزيرة ورعدية أحيانًا بنسبة 20% على مناطق متفرقة من أقصى الجنوب، والرياح معتدلة تنشط أحيانًا على القاهرة والوجه البحري، مثيرة للأتربة على جنوب الصعيد، مشيرًا إلى أن البلاد تتأثر بامتداد منخفض الهند الموسمى.

وأكد أن درجات الحرارة تسجل على القاهرة 36 و37 خلال اليومين المقبلين، و32 درجة على السواحل الشمالية، كما تتراوح بين 39 و44 درجة على المناطق الجنوبية، فيما تصل معدلات الرطوبة بالقاهرة والوجه البحري 85%.

وأكد مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن ارتفاع نسب الرطوبة يمنح فرصة لتكون الشبورة المائية وانخفاض نسبة الرؤية الأفقية، وخاصة على الطرق القريبة من الأراضي الزراعية والمسطحات المائية، موضحًا أنها تستمر منذ الثالثة فجرًا وحتى السابعة صباحًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة