انهيار سارة ابنة الفنان الراحل "المنتصر بالله" على الهواء- فيديومحمد رياض: المنتصر بالله قيمة كبيرة أثرت الحياة الفنية.. ورحيله أحزن جميع محبيهإيرادات الجمعة.. "زنزانة 7" في المقدمة و"الغسالة" يتراجع للمركز الأخير"السينما اتكسرت".. عصام الشماع: النجاح الكبير لفيلم كابوريا كان مفاجئة لصناعهالبيت الفني للمسرح ينعى المنتصر باللهعمرو أديب يعرض فيديو المتحدة ويرقص على الهواء: "الجزيرة راحت في الوبا""الوطن" تكشف حقيقة تامر علي المحرض على المظاهرات: حسابه عمره شهرحمدوك: تطبيع السودان مع إسرائيل يحتاج إلى تشاور مجتمعي عميقترامب يرشح القاضية إيمي كوني باريت لعضوية المحكمة العلياماكرون يحيي ذكرى جاك شيراك: "لن ننسى ما فعله من أجل فرنسا"رغدة السعيد توضح كيف كشفت مقلب المتحدة عن مظاهرة نزلة السمان قبل عرضهيوسف الحسيني بعد صفعة "المتحدة" لإعلام الإخوان: "مش هنبطل نكشف كذبهم"خبراء إعلام: فيديو المتحدة أثبت إفلاس الإخوان.. والجماعة وقعت في الفخعماد الدين حسين: إعلام الإخوان يسعي لتوتر الأوضاع بكل الطرقطارق شوقي: "فيه طلاب ثانوي مش بيعرفوا يقروا ويكتبوا"التشيك تستأنف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبرنصيحة حسني عبدربه إلى لاعبي الإسماعيلي.. فيديولأول مرة| سواريز ينضم لقائمة أتلتيكو مدريدسكر الحوامدية يتوج بالأول في سباحة الرواد وثانيا لكرة الماء ببطولة الجمهورية للشركاتفايلر: لعبنا مباراة جيدة أمام طنطا وأضعنا 5 فرص محققة

وفد من وزارة الهجرة يستقبل جثماني المصريين ضحيتي جريمة القتل بالسعودية

   -  
نبيلة مكرم

كتب- أسامة علي:

استقبل وفد من وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، جثماني المصريين الاثنين اللذين قتلا على يد مواطن بالسعودية إثر إطلاقه النار عليهما عقب مشاجرة فيما بينهم، وذلك لإنهاء إجراءات شحن الجثمانين وعودتهما إلى مصر بناء على توجيهات السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الهجرة.

وأعربت وزيرة الهجرة، عن شكرها لوزارة التضامن، على سرعة استجابتها لطلب وزارة الهجرة بتوفير سيارتين لشحن الجثمانين، مضيفة أنه تم التواصل أيضًا مع القنصلية العامة المصرية في الرياض التي أكدت أنه تم التنسيق مع السلطات السعودية لاستصدار تأشيرة الخروج النهائي المطلوبة لشحن جثماني المواطنين المصريين، وهما من محافظة قنا أحدهما يدعى "عز الدين محمد عبدالشافي أحمد"، والآخر "عادل عبدالإمام حسين محمود"، واللذان سيتم نقلهما اليوم الخميس إلى القاهرة.

وأكدت الوزيرة أن هناك متابعة مع الجانب السعودي لسير الإجراءات القانونية، خاصة بعد أن اعترف الجاني بارتكاب جريمة القتل وقام بتسليم نفسه إلى السلطات السعودية.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم، إن مثل هذه الحوادث تصدر عن فرد ولا تعبر عن المجتمع السعودي الذي يتعامل مع المصريين على أنهم أشقاء تجمعهم روابط تاريخية، مضيفة: "نثق في القضاء السعودي والجاني سينال جزاءه وفقًا للقوانين الحاكمة بالمملكة العربية السعودية".

وأعربت وزيرة الهجرة عن خالص تعازيها لأسرتي الفقيدين، داعية الله أن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة