الليلة.. زعيم الثغر يستدرج إنبى فى لقاء البحث عن "المربع الذهبى" بالدوريقصة هدف.. حسام غالى يسجل للفراعنة أمام موريتانيا بطريقة رائعةالأهلي يكثف مفاوضاته لضم البلايلي بعد توقيع الكعبي للوداد68% من القراء يستبعدون نجاح باتشيكو في ولايته الثانية مع الزمالكاتحاد الكرة يرفض طلبات الأندية بفترة راحة أسبوع بسبب الدوري الجديدبسبب سيلينا جوميز .. انفصال ديمي لوفاتو عن خطيبها بعد 4 أشهربقيمة 36 مليون دولار .. فيلم Tenet يحقق إيرادات في أمريكاهذا ما حققته أغنية عدى الكلام لسعد لمجرد .. فيديوفي ذكرى رحيل خالد صالح .. تعرف على سبب وفاته وأهم أعمالهبعد استضافته في برنامج معكم.. الجمهور يطارد كريم فهميبـ إطلالة جديدة.. هاجر أحمد تبهر جمهورها فى أحدث ظهور| شاهدمن كواليس عدى الكلام..شاهد سعد لمجرد من أحدث ظهور له"وعاشوا في تبات ونبات".. يعني إيه "تبات"؟س و ج.. من صاحب التأثير الفنى والأدبى على ويليام فوكنر حائز نوبل؟س و ج.. كل ما تريد معرفته عن الكتف المتجمدة وأعراض الإصابةاحذر.. ارتداء كمامة متسخة يصيبك بالتهاب الحلقندالة رجل.. لقن زوجته علقة موت لرفضها منحه راتبها بعد 60 يوم عشرةتفاصيل مثيرة عن شبكة دعارة عبر "فيس بوك" بعد سقوطها فى الدقىبعد مد المهلة.. شروط وإجراءات التقديم على التصالح بمخالفات البناءمعلمون في كفر الشيخ يحولون مدارسهم لـ"لوحات فنية": الإيد الشغالة فخر

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري اليوم في الدوري

   -  
الزمالك

 يستعد فريق الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، حيث تعود الحياة مجددًا لبطولة الدوري الممتاز، اليوم الخميس، بعد توقف دام أكثر من 4 أشهر كاملة نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، ويقام اللقاء في الساعة الثامنة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشرة.

 يحتل الزمالك بقيادة مدربه الفرنسى باتريس كارتيرون المركز الرابع برصيد ٣١ نقطة جمعها من الفوز فى 9 مباريات بجانب 4 تعادلات وتلقى 3 هزائم، ويحتل المصرى البورسعيدى المركز العاشر برصيد 20 نقطة مع مدربه طارق العشرى.

الزمالك يدخل المباراة باحثاً عن عودة قوية وفوز مهم

فى صراع القمة وتجنب مفاجآت طارق العشرى مدرب المصرى، رغم الغيابات التى تضرب الفريق الأبيض، وعلى رأسها طارق حامد ويوسف إبراهيم (أوباما) للإصابة، وعبدالله جمعة وإمام عاشور ومحمود عبدالرازق (شيكابالا) للإيقاف بسبب عقوبات أحداث لقاء السوبر أمام الأهلى، بخلاف الثنائى المغربى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم لعدم الجاهزية.

 استعد الزمالك لاستئناف الدورى على ثلاث مراحل شهدت إقامة معسكر فى منطقة برج العرب وخاض هناك 4 وديات فاز خلالها على سموحة بنتيجة (5-1) وتغلب على طنطا بنتيجة (2-1) وخسر أمام بيراميدز بهدف

نظيف وتعادل مع الطلائع بهدف لكل منهما بينما فاز على وادى دجلة برباعية نظيفة فى القاهرة.

كارتيرون لجأ فى فترة الإعداد لتصعيد عدد من المواهب الواعدة التى تألقت بشكل لافت وعلى رأسها حسام أشرف وأسامة فيصل الثنائى الهجومى الصاعد بجانب الظهير الأيمن أحمد عيد.

 من المقرر أن يعتمد كارتيرون على تشكيلته التى تضم:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: محمود علاء ومحمود حمدى (الونش) وحازم إمام ومحمد عبدالشافي

خط الوسط: التونسى فرجانى ساسي ومحمد حسن وإسلام جابر وأحمد سيد (زيزو) على الأطراف

خط الهجوم: مصطفى محمد وعمر السعيد، أو أسامة فيصل.

اقرأ أيضًا:

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 والقنوات الناقلة

الدوري يعود بعد غياب 148 يومًا

الليلة.. الزمالك يتحدى الغيابات ومفاجآت المصري في برج العرب

موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري

قبل مواجهة اليوم.. المصري والزمالك سجل حافل بالمباريات المثيرة

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة