أخبار الرياضة .. الأهلي يهدد البلايلي بالتراجع عن ضمه .. مرتضى منصور يشطب عضوية "سيدة" بسبب السوشيال ميدياالصفقة الثالثة.. الوداد يتعاقد مع مؤيد اللافي قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطالوزيرة البيئة: وفرنا 26 ألف فرصة عمل من تحويل قش الأرز لأعلاف حيوانيةالأورمان: 2724 مشروع تسليم مواشي للحالات المستحقة في الدقهليةارتفاع أعداد مرشحي "النواب" بالقليوبية لـ216.. وشبرا الأعلىمشاركة محدودة لحزب النور في انتخابات "النواب" بالشرقيةصفر جوائز أوسكار وجولدن جلوب.. الحظ السيئ يلاحق ويل سميث مع الترشيحاتموسكو تعيد نظام العمل عن بعد خوفا من كوروناالسكة الحديد تعلن تأخيرات وتهديات القطارات لـ 25 سبتمبر"الري" تواصل حملات إزالة التعديات على المجاري المائية لنهر النيللميس سلامة: توفير فرص عمل لأبناء المستفيدين من تكافل وكرامةالليلة.. زعيم الثغر يستدرج إنبى فى لقاء البحث عن "المربع الذهبى" بالدوريقصة هدف.. حسام غالى يسجل للفراعنة أمام موريتانيا بطريقة رائعةالأهلي يكثف مفاوضاته لضم البلايلي بعد توقيع الكعبي للوداد68% من القراء يستبعدون نجاح باتشيكو في ولايته الثانية مع الزمالكاتحاد الكرة يرفض طلبات الأندية بفترة راحة أسبوع بسبب الدوري الجديدبسبب سيلينا جوميز .. انفصال ديمي لوفاتو عن خطيبها بعد 4 أشهربقيمة 36 مليون دولار .. فيلم Tenet يحقق إيرادات في أمريكاهذا ما حققته أغنية عدى الكلام لسعد لمجرد .. فيديوفي ذكرى رحيل خالد صالح .. تعرف على سبب وفاته وأهم أعماله

تشكيل المصري المتوقع أمام الزمالك اليوم في الدوري

   -  
طارق العشري مدرب المصري

 يستعد فريق الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، حيث تعود الحياة مجدداً لبطولة الدوري الممتاز، اليوم الخميس، بعد توقف دام أكثر من 4 أشهر كاملة نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، ويقام اللقاء في الساعة الثامنة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشرة.

 يحتل الزمالك بقيادة مدربه الفرنسى باتريس كارتيرون المركز الرابع برصيد ٣١ نقطة جمعها من الفوز فى 9 مباريات بجانب 4 تعادلات وتلقى 3 هزائم، ويحتل المصرى البورسعيدى المركز العاشر برصيد 20 نقطة

مع مدربه طارق العشرى.

 ويدخل المصرى البورسعيدى مباراة الليلة باحثاً عن استمرار صحوته مع مدربه طارق العشرى وتحقيق نتيجة طيبة أمام الزمالك رغم الظروف الصعبة التى واجهت الفريق فى فترة التوقف وعلى رأسها الأزمة المالية وفتح باب التبرعات لصالح النادى.

 يغيب عن المصرى لاعبون عدة مؤثرين، على رأسهم البوركينى سعيدو سمبورى والليبى مفتاح طقطق لأسباب تأديبية من جانب المدرب طارق العشرى، بجانب إسلام صلاح والفلسطينى محمد صالح للإصابة.

 استعد المصرى بمعسكر طويل فى برج العرب وخاض 4 وديات من بينها لقاءان ضد بيراميدز، وحرص طارق العشرى على تجهيز لاعبيه بدنياً وفنياً لتحقيق نتيجة طيبة أمام الزمالك.

 من المقرر أن يعتمد العشرى على تشكيلة تضم:

حراسة المرمى: أحمد مسعود

خط الدفاع: إسلام أبوسليمة وأحمد شوشة وكريم العراقى وبهاء مجدي

خط الوسط: عمرو موسى وفريد شوقى والنيجيرى إيزى إيميكا وأحمد ياسر

خط الهجوم: الفلسطينى محمود وادي والنيجيرى أوستن أموتو، أو إسلام عطية.

اقرأ أيضًا:

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري اليوم في الدوري

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 والقنوات الناقلة

الدوري يعود بعد غياب 148 يومًا

الليلة.. الزمالك يتحدى الغيابات ومفاجآت المصري في برج العرب

موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري

قبل مواجهة اليوم.. المصري والزمالك سجل حافل بالمباريات المثيرة

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة