ترامب: توزيع لقاحات كورونا بعد 24 ساعة من موافقة الهيئة التنظيميةرالي دراجات بمشاركة 30 سفيرا و4 وزراء لتنشيط السياحة بشرم الشيخغلق جزئي في الاتجاهين بشارع ثروت مع السودان لمد كابلات كهرباء30 سفيرا أجنبيا يشيدون بالإجراءات الاحترازية بفنادق شرم الشيخمفاجأة.. معز مسعود وراء مطالبة حلا شيحة بحذف مقاطعها من "تيك توك"تحميل 2548 طن قمح بميناء دمياط إلى صوامع إمبابة11 إجراء لرئيس الوزراء خاصا بملف التصالح على مخالفات البناء"الداخلية الروسية": الإنتربول لديه معلومات عن 50 ألف إرهابي30 مرشحا يتنافسون على 3 مقاعد بدائرتي بلبيس والعاشر47 ألف طن حركة الوارد من البضائع العامة بميناء دمياطنشرة أسعار السلع والمنتجات.. كيلو الفراخ البيضاء اليوم بـ 18 جنيهاالصين: لا إصابات محلية بكورونا وتسجيل 8 إصابات وافدة من الخارجحدث ليلا .. سعر الذهب في مصر اليوم الجمعة.. أسعار الفائدة على شهادات البنك الأهلي بعد قرار المركزي بخفض عائد الإيداع والإقراض..الديوان الملكي السعودي مجمع البحوث الإسلامية يزور مطرانية أسوان ويقدم مساعدات لأهالي وادي العلاقي الحدودية جنوب أسوانمسئول مبادرة حياة كريمة: جائحة كورونا ضاعفت استثمارات المرحلة الثانية .. فيديوأبرزها الأسعار.. أضرار يعانيها المواطن بسبب سرقات التيار الكهربائيالري: إزالة 281.017 مخالفة على نهر النيل منذ 2015الصحة: المشاركة في التجارب السريرية للقاح كورونا تستهدف تقييم فعالية اللقاحإخوان كاذبون فبركوا الفيديوهات للتحريض..كيف تصنع الجماعة وقنواتها الأكاذيب؟غدا.. بدء تنسيق شهادات المعادلات للقبول بالجامعات

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لإنبي

   -  
من تدريبت الأهلي

 يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة إنبي.

 كان الجهاز الفني بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، منح لاعبي القلعة الحمراء راحة من التدريبات أمس الأربعاء، على أن يستأنف الفريق مرانه اليوم الخميس.

 يستعد الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري، التي تقام مساء الأحد المقبل، وكان آخر مران للفريق قويًا واشتمل على جانب بدني وخططي وتقسيمة بطول الملعب «تراي

ماتش».

 ويخضع لاعبو الأهلي والجهاز الفني لمسحة طبية ظهر غدٍ الجمعة عقب نهاية المران الصباحي، وذلك ضمن البروتوكول الذي أعلنته وزارة الشباب والرياضة، الذي يؤكد إجراء مسحات طبية لفرق الدوري قبل المباريات الرسمية.

اقرأ أيضًا.. الليلة.. الزمالك يتحدى الغيابات ومفاجآت المصري في برج العرب

 وعلى جانب آخر، فجر مصدر مسئول باتحاد الكرة، مفاجأة مدوية بشأن

مستقبل رمضان صبحي، لاعب الأهلي، مع الفريق هذا الموسم.

 أكد المصدر أن رمضان صبحي لا يحق له المشاركة مع الأهلي باقي مباريات الدوري خلال الموسم الجاري.

 وتابع، أن مد عقود اللاعبين المعارين غير ملزم للاتحادات الأهلية، وبالتالي فإن اللاعب لن يتمكن من المشاركة مع الأهلي في المباريات، سواء الدوري، أو الكأس، أو دوري أبطال أفريقيا.

 وواصل، أن الأهلي كان يجب أن يتواصل مع اتحاد الكرة وهيدرسفيلد حتى يخطرهما بمد إعارة اللاعب، وهو ما لم يحدث.

اقرأ أيضا.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري اليوم في الدوري

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة