فيتامين B7.. إكسير الجمال لشعرك3 عوامل تؤثر على التردد فى الإقبال على لقاحات كورونا الجديدةطقس اليوم مائل للحرارة وأمطار خفيفة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33درجةميناء الإسكندرية يستقبل اليوم دفعة جديدة من عربات السكة الحديد الروسية"ورد النيل" شوكة في ظهر مسئولي الري في بني سويف .. فيديو وصورالشباب والرياضة بالإسكندرية تستعرض المبادرات المجتمعية والفعاليات الرياضية التي نفذتها مؤخرالن تصدق الفرق .. ماذا تفعل الحكومة في بحيرة عين الصيرة ؟بعد ابتلاعه هاتف محمول .. تفاصيل مثيرة وراء الواقعة ترويها أسرة المريضالكشف على 1400 مواطن في قافلة طبية شاملة بقرية شطا في دمياطلمحاربة غلاء الأسعار.. أهالي المنيا سعداء بمعارض أهلا للمدارسترامب: توزيع لقاحات كورونا بعد 24 ساعة من موافقة الهيئة التنظيميةرالي دراجات بمشاركة 30 سفيرا و4 وزراء لتنشيط السياحة بشرم الشيخغلق جزئي في الاتجاهين بشارع ثروت مع السودان لمد كابلات كهرباء30 سفيرا أجنبيا يشيدون بالإجراءات الاحترازية بفنادق شرم الشيخمفاجأة.. معز مسعود وراء مطالبة حلا شيحة بحذف مقاطعها من "تيك توك"تحميل 2548 طن قمح بميناء دمياط إلى صوامع إمبابة11 إجراء لرئيس الوزراء خاصا بملف التصالح على مخالفات البناء"الداخلية الروسية": الإنتربول لديه معلومات عن 50 ألف إرهابي30 مرشحا يتنافسون على 3 مقاعد بدائرتي بلبيس والعاشر47 ألف طن حركة الوارد من البضائع العامة بميناء دمياط

الأهلى يترقب رد هيديرسفيلد لحسم تمديد إعارة رمضان صبحي

   -  
رمضان صبحي لاعب الأهلي

 يترقب مسئولو النادى الأهلى الرد النهائى من جانب هيديرسفيلد تاون الإنجليزى بشأن تمديد إعارة رمضان صبحى نجم الفريق الأحمر لنهاية الموسم الكروى المحلى فى شهر نوفمبر المقبل.

 وأرسل النادى الأهلى خطاباً رسمياً يطلب خلاله موافقة النادى الإنجليزى على بقاء رمضان لنهاية إعارته بانقضاء الموسم

الحالى، خصوصًا أن الفترة المقبلة ستشهد مباريات مهمة لحسم بطولة الدورى بجانب دورى أبطال أفريقيا التى تنتهى فى شهر أكتوبر المقبل.

 عرض الأهلى إمكان بقاء رمضان صبحى لنهاية أكتوبر فقط كحل وسط للأمر، خصوصًا أن

اللاعب وافق على هذا الأمر وطلب من إدارة القلعة الحمراء حسم هذا الملف ليكون جاهزاً للمشاركة فى مباراة إنبى المقررة يوم الأحد المقبل بالدورى.

 وأعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن رمضان صبحى قد يغيب عن لقاء إنبى حال تأخر رد النادى الإنجليزى بشأن تمديد إعارة اللاعب، وهو ما يسعى مسئولو الأهلى لحسمه فى المرحلة المقبلة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة