استقلال الصحافة تهنئ رؤساء الصحف القومية بعد تجديد الثقة فيهم من الوطنية للصحافةعبدالمحسن سلامة: نعمل لاستكمال مسيرة البناء خلال الفترة القادمةنشرة صدى البلد.. تفاصيل مثيرة في قضية متحرش الجامعة الأمريكية.. تراجع أسعار الذهبالصحة: تسجيل 111 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 16 وفاةهاشتاج نزلة السمان فضحت الخرفان يتصدر تويتر بعد كشف حقيقة المظاهرات.. ومغردون: نشكركم على حسن تعاونكم معناكوكا يصنع في انتصار أوليمبياكوس الثاني في الدورياقتراب ليلة الوداع.. ركبة السولية تنصر الأهلي على طنطامؤتمر فايلر: العروض لا تؤثر على تركيزي مع الأهليعبد الحفيظ: اتجاه لإراحة أكبر عدد من الأساسيين قبل مواجهة الوداد.. ومعلول يسافر إلى تونسرضا عبد العال: كهربا اعتذر وأقدّر وضعه لأني عشته من قبل.. راض تماما عن أداء طنطاملحمة كروية.. إنتر يهزم فيورنتينا 4-3 في قمة أشعلتها الدقائق الأخيرةحسني عبد ربه للاعبي الإسماعيلي: آمنوا بقدراتكم.. تستطيعون الفوز على أي فريقمدير آثار البحيرة الإسلامية والقبطية واليهودية: أبو حصيرة شخص عادي..فيديوبعد أكذوبة الإخوان | #نزلة_السمان_فضحت_الخرفان الأكثر تداولا بمواقع التواصلمفاجأة.. وزير التعليم: المواد الأساسية لن تدرس في المدارس | تفاصيلبيقبض عشان يكذب.. خالد صلاح يعلق على أداء معتز مطر عند عرضه الفيديوهات المفبركة .. شاهدكيف يتم احتساب درجات أعمال السنة في المنظومة الجديدة؟.. طارق شوقي يوضحرغم مرور 1200 سنة| عبدالغني زهرة: لم يثبت أحد سرقة جابر بن حيان لأي محتوى ضمن مؤلفاتهوزير قطاع الأعمال: الرئيس السيسي سألني 15 سؤالا.. وربط الأجر بالإنتاج والربحية مهم للتطوير.. فيديودا شاي مش نسكافيه.. موقف طريف بين يوسف الحسينى وخالد صلاح على الهواء| شاهد

حمو بيكا تريند للمرة الثانية بعد تلعثمه فى الغناء باللغة الإنجليزية.. شاهد

-  

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" هاشتاج # حمو بيكا، وذلك بعد انتشار فيديو له تلعثم فيه فى غناء مقطع باللغة الإنجليزية.


وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا وتفاعل معه المغردون بطريقة كبيرة كما جاءت التعليقات ساخرة من أبرزها: 

الله يعين مهندس الصوت على قص التراكات
حمو بيكا مشاهداته بتتعدى


ياريت ينزلو الأغنية بتاعت حمو بيكا بالغلطات اللي قالها فيها عشان هتبقى كده أشيك ومش هنعرف نسمعها بالنطق الصح

أقسم بالله حمو بيكا دا طلع جامد


اقرأ أيضا:


اي ميستروا مين هارت انا مش قادر # حمو بيكا

حمو بيكا عمره ما فشل انه يضحكني والله


وكشف مغنى المهرجانات حمو بيكا، عن مهرجان جديد من المقرر أن يطرحه في الفترة المقبلة، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.


وكتب حمو بيكا "انتظروا.. مهرجان اي ميس يو فري هارت.. ابو ليله وبيكا وقدورة".


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة