سكرتير مساعد دمياط يؤكد عدم التصالح فى مخالفات منطقة الجربى برأس البرتخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية بمبادرة كلنا واحد بالشرقية.. صوريجوبون الشوارع لمساعدة مرضى كورونا.. أحمد يونس يستضيف فريق "الجيب"الجمارك: تعديل الرسوم لبعض الأجهزة الكهربائية سيخفض سعرهاطقس اليوم الاثنين ودرجات الحرارة المتوقعة: سقوط أمطار على بعض المناطق"أتوبيس السعادة" يرسم الفرحة على قلوب أبناء الشهيد أحمد شحاتةمنها تقرير بالتعافي من الإدمان.. ضوابط الحصول على قرض "بداية جديدة"محافظ القليوبية يبحث الموقف التنفيذي لمشروعات المحافظةبالأسماء.. 17 مرشحا تقدموا لخوض انتخابات "النواب" بالبحر الأحمرصور.. شهادات النجاح وكارنيهات عضوي "الشيوخ" بمطروح6 إجراءات حكومية يبدأ تفعيلها اليوم بينها السماح بالأفراح وصلاة الجنازة5 حاجات ما ينفعش تغسلى بيهم وشك عشان بتسبب احمرار وتورم.. ماء الليمون أبرزهالحظة مرعبة لتجمع عشرات أسماك القرش بالقرب من شاطئ أسترالىالعالم يسخر (صفحة متخصصة في الكاريكاتير)المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 600 جرام استروكس فى المطريةأب يطالب بإسقاط حضانة مطلقته.. ويؤكد: معقدة وتتعمد إهانة الأطفالالقبض على امرأة بعد إرسال مادة الريسين إلى البيت الأبيضتسليم الشوارع ورفع المعوقات استعدادًا لرصف عدة طرق في مدينة إسنا«عودة الأفراح وفتح الحضانات».. 6 قرارات للتعايش مع كورونا تدخل حيز التنفيذ اليوملقطة اليوم.. عمرو أديب عن فشل الإخوان: "فى ناس بتحزق عشان محدش نزل"

موسيقاه لم تطرب في أولد ترافورد.. إنتر يعلن ضم سانشيز مجانا

   -  
أليكسيس سانشيز

أعلن إنتر ميلان الإيطالي عن ضم التشيلي أليكسيس سانشيز من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة مجانية، حيث قضى الموسم الحالي معارا لدى النادي الإيطالي.

ووقع سانشيز عقدا مع النادي الإيطالي حتى يونيو 2023، حسبما أعلن الأفاعي عبر موقعهم الرسمي.

وبحسب معظم التقارير، اتفق إنتر مع يونايتد على مجانية الصفقة مقابل تحمل إنتر للراتب الضخم للتشيلي.

موسيقاه لم تطرب في أولد ترافورد

وكان أليكسيس قد انتقل إلى يونايتد قادما من أرسنال في صفقة تبادلية مع هنريك مخيتاريان في يناير 2018، الصفقة التي شهدت فيديو التقديم الشهير لسانشيز هو يعزف أغنية (Glory Glory Man United) في مسرح الأحلام.

إلا أن موسيقى سانشيز لم تطرب في أولد ترافورد، حيث خاض جناح برشلونة السابق مع يونايتد 45 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف فقط، وصنع 9 رغم الصفقة المدوية.

مع إنتر، خاض سانشيز هذا الموسم 29 مباراة، وسجل 4 أهداف، وصنع 10.

ويعد سانشيز الصفقة الرابعة لـ إنتر في الميركاتو الصيفي، بعد شراء المغربي أشرف حكيمي من ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو.

كما اشترى إنتر بشكل نهائي نيكولو باريلا مقابل 25 مليون يورو، بعد أن لعب له معارا من كالياري هذا الموسم.

فيما حل اليوناني الشاب جيورجيوس فاجيانيديس من باناثينايكوس بصفقة انتقال حر.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة