حملة حقك تنظمي بالشرقية تقدم الخدمة ل 20 ألف منتفعة خلال يومين بالشرقيةمحافظ القليوبية يتابع العمل فى مشروع محور طريق الشركات بمسطردمحافظ الغربية يعلن انطلاق مسابقة المبادرات المجتمعية تحت شعار "حقق حلمك""سومية" تتحدى المستحيل وتحصل على شهادة محو الأمية فى عمر الخمسين.. صورمحافظ دمياط تعقد إجتماعًا طارئًا لوضع خطة مواجهة ارتفاع منسوب النيلمؤسسة حياة كريمة توزع نظارات طبية على أهالى جزيرة الشندويل بسوهاج بالتعاون مع صناع الخيرمحافظ قنا يوضح أبرز معدلات تنفيذ برنامج تطوير القرى بالمحافظةانهيار عقار قديم بحى وسط المنيا دون خسائر بشريةالشرقية تحقق المركز الأول فى تنفيذ الحملات الصحيةمباشر في إنجلترا - أستون فيلا (1) (0) شيفيلد.. جووول كونساشبكة ESPN: توريرا قريب جدا من أتليتكو مدريدانتفاضة فاران وخلطة نيجيرية كورية في أبرز ملامح تعادل سوسيداد وريال مدريدفيديو.. محامي وريث أحمد زكي: جهة من تركيا وقطر طلبت شراء مقتنياتهغدا.. 100 ألف طالب يمتحنون الدور الثاني بالثانوية العامة في لجنة واحدةالوطنية للانتخابات تنفي مد فترة تلقي أوراق المرشحين لانتخابات النوابتكريم رموز أثروا متحف "القومي للمسرح" أبرزهم سميحة أيوب غداالتعليم عن بعد يتحدى كورونا: 19 مليون بحث و1.2 امتحان "أون لاين"بنود قانون التركيبة السكانية الجديد في الكويت: سجن الوافدين المخالفيننائب محافظ القاهرة توجه بتوفير أماكن إضافية لتلقي طلبات التصالحالغرف السياحية: تدريب العاملين عن كيفية التعامل مع كورونا

رئيس هيئة قناة السويس: نجحنا في اجتذاب 3790 سفينة جديدة .. فيديو

   -  
الفريق أسامة ربيع

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إن قناة السويس اعتمدت على حزمة سياسات تسويقية ونسب من التخفيضات تم التجهيز لها من يناير العام الحالى.

وأوضح الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس خلال كلمته باحتفالية مرور 5 سنوات على تدشين قناة السويس الجديدة، أن مصر اتخذت بعض الإجراءات الاحتياطية لأزمة كورونا.

وأشار ربيع لقرار بعض التخفيضات من 6 : 17% للسفن الحاويات القادمة من شمال غرب أوروبا ، وجنوب شرق آسيا ، بالإضافة لتخفيضات من 45% :75 % للسفن القادمة من السواحل الشمالية الأمريكية .

ولفت لنجاح مصر خلال عامى 2019 : 2020 من اجتذاب 3790 سفينة بالإضافة لنسب مرتفعة فى أعداد الحمولات للسفن العالمية التجارية.


وقد بدأ منذ قليل احتفالية مرور 5 سنوات على تدشين قناة السويس الجديدة  بكلمة للفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة.

وكان افتتاح قناة السويس الجديدة، والذي جرت وقائعه يوم الخميس 6 أغسطس خلال 2015، تم بمشاركة دولية ودبلوماسية رفيعة المستوى، بحضور زعماء وملوك العالم والوفود العربية والأوروبية والإفريقية والآسيوية، والذين حضروا لحفل الافتتاح بدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمشاهدة الإنجاز المصري وقدرة المصريين على تحقيق الحلم بافتتاح القناة الجديدة في وقت قياسي.

وتعتبر قناة السويس أقصر طريق يربط بين الشرق والغرب وذلك بسبب موقعها الجغرافي الفريد وهي قناة ملاحية عالمية هامة تصل بين البحر المتوسط عند بورسعيد والبحر الأحمر عند السويس ويصبغ عليها هذا الموقع الفريد طابعًا من الأهمية الخاصة للعالم ولمصر كذلك .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة