الرئيس السيسي: مصر مؤهلة لتكون واحدة من أكبر منتجي الطاقة المتجددةالسيسي يستقبل عقيلة صالح وحفتر للاطمئنان على الأوضاع في ليبيامحافظ القاهرة يتفقد المركز التكنولوجي لحي مصر الجديدةالكهرباء تكشف 4 طرق جديدة لسرقة التيار من العداد أبو كارتالقوى العاملة: بدء تدريب الشباب على 5 مهن مجانا بدمياطنواب 2015 يتصدرون مشهد انتخابات 2020 بدمياط.. ومواطنون: "معملوش حاجة"في 7 أيام.. 52 مرشحا لانتخابات مجلس النواب بأسوانالرئيس الأوكراني: نسعى إلى تحقيق اندماج كامل مع الاتحاد الأوروبي"الإدارية" تلغي قرار رسوب طلاب الدفعة الثانية من ثانوية كفر الشيخإصابة 10 مواطنين في 3 حوادث على صحراوي وزراعي المنيامذكرات النمساوية باربرا فيليب مصورة في معرض بالقاهرة .. 30 سبتمبر"الوعى والحقيقة.. ناصر والقوى الناعمة" في ندوة بمكتبة القاهرة الكبرى"الطريق الدائري" معرض جديد لعمرو الكفراوي ..27 سبتمبرمد فترة تلقي الأعمال المشاركة في مسابقة "ما بعد الكورونا" حتى 30 سبتمبر«الثقافى الصينى» يناقش إستراتيجية التعليم العالي بالبلدين في ظل كوروناوفاة الشاعر ممدوح المتولي بسبب كورونا عن عمر ناهز 69 عاما| صور97 عاما على ميلاده.. تجليات الأستاذ محمد حسنين هيكل| صورالمتهمة بالتنمر على طفلين إفريقيين تؤكد بعد القبض عليها أن هدفها "المزاح"حبس المتهمين بالاعتداء على صاحب مصنع وسرقته فى 6 أكتوبرالإدارية تلغى قرار رسوب طلاب الدفعة الثانية من "ثانوية كفر الشيخ" المتهمين بالغش

تصل نهاية 2020 .. قناة السويس: تعاقدنا على أكبر كراكات فى العالم ..فيديو

   -  

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس،  إن هناك خطة استيراتيجية لتطوير الهيئة لأنه دائمًا يكون هناك تطورات فى حركة مرور السفن وسير العمل.


وأضاف ربيع، خلال كلمته بالمؤتمر احتفالية قناة السويس، نحافظ على التقاطر للسفن ويحدث اعطال لبعض السفن خارج ارادتنا ولكن نتيجة وجود قناتين حل المشكلة ولوحصل عطل عندنا جراجات لسحب المركب وتصليحها واجراء الصيانة اللازمة لها.


وتابع أن هناك 65 مركب يمرون فى نفس اللحظة من القناتين، كما يوجد كل 30 كيلو  متر جراج للسفن لكى لا تعطل حركة كروور السفن فى القناة ولكن الجراجات مخصصة للسفن التى بها عطل كبير ولكن السفن التى تصلح سريعًا فى مكانها.


وأوضح أننا دشنا 3 قاطرات خلال العام الجارى وسندشن الرابعة وستكون بقوة شد 45 طنا لسحب السفن، كما هناك كراكتين تعاقدنا عليهم مع شركة بولندية وستصل على اخر العام الجارى وهى من أكبر الكراكات فى العالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة