أحمد الفيشاوي يسترجع ذكرياته بصورة لـ"الحاسة السابعة"شاهد.. الأهلي كيان إيهاب توفيق يطرح أحدث أغنياتهمنى زكي تتألق بالأبيض على شاطيء البحرفيديو .. جيمس يطرح برومو كليب IMMORTELصناع المسلسل لــ الوفد: أمل حياتى لمست قلوب المُشاهد.. وعناصر نجاحه مكتملةالديفا سميرة سعيد تشعل "الإنستجرام" بإطلالة شبابيةفيديو .. كريس براون أحدث كليباته Say You Love Meأحدث ظهور ل العوضي و ياسمين عبد العزيز برفقة أصدقائهمافيديو .. جينيفر لوبيز تطرح برومو كليب Pa' Ti و Lonelyتفقده فوائده.. 4 أخطاء تجنبها عند تحضير كوب الشاياحذري.. استشاري يكشف خطورة تناول "الشيبسي" و"الكاراتيه" على الأطفال"طحن فى طحن" أغنية جديدة لـ حمادة هلال ويطرحها خلال يومينمحمد محمود يقابل يحيى الفخرانى لأول مرة فى "نجيب زاهى ذركش"أنغام تروج لحفلتها الأولى فى المسرح المكشوف بمركز المنارة.. اعرف التفاصيلصلاح عبدالله يكشف لتليفزيون اليوم السابع عن رأيه فى أزمة يوسف الشريف والتلامسصلاح عبد الله يروى لـ تليفزيون اليوم السابع بداية مشواره الفنى.. فيديوصلاح عبدالله لـ تليفزيون اليوم السابع: أنا زملكاوى متعصب ورضا عبدالعال كان حريف أوىفيلم كريستوفر نولان TENET يحتل المركز الخامس فى الأعلى إيرادا فى 2020حسين الجسمي يحيي حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي.. فيديوصلاح عبدالله لـ"تليفزيون اليوم السابع": الحظ بيلعب دور مع فنانين ومش لازم كل الناس تكون عادل إمام

رئيس هيئة قناة السويس: القناة من أقصر الممرات الملاحية وتمتاز بأعلى مستويات الأمان

   -  
اسامة ربيع

قال أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس: "نقدم تعازينا للدولة الشقيقة بيروت"، مؤكدا أن مصر كانت من أوائل الدول التى قدمت المساعدة لها، لافتا إلى أن الممر الملاحى لقناة السويس من أكثر الممرات الملاحية أمانا.


وأضاف أسامة ربيع، خلال كلمته المذاعة اليوم، الخميس، أن الممر الملاحى لقناة السويس من أكثر الطرق البحرية أمانا وأكثر الخدمات تقدم عليه، منوها إلى أن القوات المسلحة أمنت بالكامل المجرى الملاحى.


وأشار رئيس هيئة قناة السويس إلى أن القناة من أقصر الممرات الملاحية وتمتاز بأعلى مستويات الأمان، مؤكدا أن رجال القوات المسلحة يتابعون مدى إشعاع السفن وحريصين على معدل الأمان بشكل كبير والسفن التى تمتلك معدل خطورة أكبر بها مصاحبات أكثر.


وأوضح أن معدل الأمان كبير أيضا فى الناحية الفنية، مشيرا إلى أننا نمتلك على كل 11 كيلو محطة مراقبة وهناك مستوى متوازٍ للمرشدين الموجودين لدينا فى التعامل مع أحدث أنواع السفن حتى أقل سفينة، كما نمتلك أحدث سمليتر على الشرق الأوسط.


وتابع: "نحافظ على كل خدمة نقدمها على درجة عالية من الكفاءة لنكون جاذبين لجميع السفن".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة