تعرف على أمنية الطفل المصرى الفائز بجائزة نادى القصة بالصيندار الكتب والوثائق تحيى ذكرى رحيل جمال عبد الناصر.. الخميسلماذا رفض العقاد وطه حسين كتاب "فى الثقافة المصرية" الأهم فى النقد؟"الشخصية المصرية".. ندوة مع الدكتور أحمد عكاشة بالأعلى للثقافة3 أطفال يحرقون صديقهم 9 سنوات حيًا بالمنوفية.. ووالد الضحية: التنمر السببحبس المتهمين بقتل شابين أثناء مشاجرة بعين شمسالنيابة تطلب التحريات وتقرير المعمل الجنائى حول حريق شقة فى بولاقمدرب كمال أجسام ينجو من الموت.. 5 أشخاص يمزقون جسده بأسلحة بيضاء فى إمبابةجمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من مستحضرات التجميلجونسون يترأس اجتماع لبحث التصدي لموجة ثانية من كورونابعد تعليقها منذ 27 عامًا... هل المغرب مستعد لتطبيق عقوبة الإعدام؟الرئيس الجزائري يتهم "مراسلون بلا حدود" بمحاولة ضرب استقرار بلادهترامب يرفض استمرار سيطرة الشركة الصينية على "تيك توك"بينها شركة تركية.. الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على منتهكي حظر السلاح في ليبياتونس: لن نعود للحجر الصحي العام رغم طفرة إصابات كوروناميركل تحث على سرعة الاتفاق حول موازنة الاتحاد الأوروبيرئيس قبرص: نعاني من احتلال تركي لمياهنا الإقليميةزيمبابوي تعلن عن قواعد لزراعة الحشيش لتعزيز الدخلمجلس الأمن والدفاع السوداني يناقش الأوضاع الأمنية الراهنةأحمد الفيشاوي يسترجع ذكرياته بصورة لـ"الحاسة السابعة"

رئيس هيئة قناة السويس: نسعى إلى رفع كفاءات الجراجات وإنشاء 6 آخرين

   -  
اسامة ربيع

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إنه من بسبب تطوير قناة السويس الجديدة أصبحت السفن تمر فى 11 ساعة بدلا من 22 ساعة وبالتالى لا بد من الحفاظ على حالة التقاطع بين السفن.

وأضاف أسامة ربيع خلال كلمته المذاعة فى المؤتمر الصحفى اليوم، أن هناك سفنا يحدث بها أعطال خارجة عن الإرادة، ولكن الآن هناك انسيابية فى المرور فى كل أنحاء القناة.

وأشار إلى أننا نحرص على وجود جراجات فى حالة حدوث أى عطل مفاجئ لأى سفينة تحتاج إلى أكثر من يوم حتى لا تتعطل باقى  المراكب الأخرى.

وتابع أن وجود قناتين ساعد على إحداث انسيابية مرورية، منوها إلى أننا نسعى إلى رفع كفاءات الجراجات وعمل 6 آخرين، حتى نمتلك كل 30 كيلو جراج للسفن التى تحتاج إلى مدة طويلة عند العطل.

وأكد أننا دشنا 3 قاطرات وفى طريقنا لتدشين الرابع، منوها إلى أننا نمتلك أكبر القاطرات المصاحبة السفن، إلى جانب أسطول الكراكات الأاخرى منها 2 تعاقدنا عليهم بهولندا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة