"إسبرطة الصغيرة".. كيف برزت الإمارات العربية المتحدة كقوة إقليمية؟احذروا هذه الأعراض الجديدة لفيروس كوروناانتبه إليها جيدا.. أعراض غريبة لفيروس كوروناهاتفك قد ينقل "كورونا".. احرص على تنظيفه بانتظام بهذه الطريقةهذه الألوان تتربع على عرش طلاء الأظافر هذا الخريفمدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارةمراهقة برازيلية تثير حيرة الأطباء لبكائها دما بدلا من الدموعرئيس مركز السيطرة على الأمراض: تطعيم الأمريكيين بلقاح كورونا بحلول يوليوالصحة العالمية تستعد للترويج للقاح الروسى لفيروس كورونا "سبوتنيكV"اعرف محيط خصرك المثالى.. كل زيادة 10سم تزيد خطر الوفاة المبكرة بنسبة11%نيجيريا: مقتل 23 شخصا على الأقل في انقلاب شاحنة مُحملة بالوقود (فيديو)الاتحاد الأوروبي يرفض العقوبات الروسية "غير المبررة"الجمعية العامة للأمم المتحدة: دعوات لإصلاح مجلس الأمن في مهمة"مستحيلة"بولندا تسجل زيادة غير مسبوقة في إصابات كورونافي اجتماع عمّان.. ترحيب مصري أردني فرنسي بالسلام الإماراتي الإسرائيليإسرائيل تستعد لتشديد "إغلاق كورونا" مع ارتفاع إصابات كوفيد 19تقرير: السودان يوافق على اتفاق التطبيع مع إسرائيل مقابل 3 شروط اقتصاديةالعميد وهداف الأهلى ووالدة مخرج.. مشاهير في انتخابات النواب لأول مرةمحافظ جنوب سيناء يدعم طلاب المدارس اليابانية بتخفيض مصروفاتهم 50%الصفدي: الكرة الآن في ملعب إسرائيل

رئيس هيئة قناة السويس: تمكنا من تحقيق معدلات استثنائية خلال أزمة كورونا.. ونشكر الرئيس السيسي لدعمه

   -  
كلمة الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس

قال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس ، إن الهيئة تمكنت من تحقيق معدلات استثنائية، خلال أزمة انتشار فيروس كورونا، وأزمة انخفاض سعر البترول عالميًا.

جاء ذلك خلال كلمته في احتفال الهيئة بمرور الذكرى الخامسة على إنشاء قناة السويس الجديدة، اليوم الخميس.

وقدم رئيس هيئة قناة السويس ومجلس الإدارة وجموع العاملين بالهيئة وشركاتها بجزيل الشكر والعرفان للرئيس عبدالفتاح السيسي على استجابته الفورية ودعمه 

وأضاف رئيس الهيئة، أن إدارة القناة تبنت سياسة تسويقية، بتخفيض رسوم المرور لبعض السفن، وهو ما أدى لاجتذاب سفن جديدة للمرور بالقناة لنحافظ على الصادرات رغم الأزمات العالمية.

وأكد رئيس الهيئة أن قناة السويس نجحت خلال السنوات الخمس الماضية في استقبال أحدث وأكبر سفن الحاويات في العالم تأكيداً على جاهزية القناة لاستقبال الأجيال الجديدة من السفن خصوصاً مع احتدام المنافسة بين الخطوط الملاحية الكبرى لصناعة السفن العملاقة ذات الغواطس الكبيرة واضعين نصب أعينهم الاسترشاد بأبعاد القناة عند تصميم وبناء السفن الجديدة وهو ما يُعظم مكانة مصر الدولية في مجال النقل البحري.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة