الأهلي يرفع راتب فايلر بأثر رجعى أثناء مفاوضات تجديد عقدهفايلر يشترط الحصول على 400 ألف دولار لتأجيل فسخ عقده مع الأهلى لمدة شهرالشناوى يؤدى مرانا استشفائيا فى الأهلي وتدريبات قوية لـ شوبير وحمزةاللجنة الأولمبية تعين لجنة لتسيير أعمال اتحاد الأثقال برئاسة محجوبالخطيب يعرض على فايلر تقديم موعد الإجازة أو إحضار أسرته على نفقة الأهلىباتشيكو يتابع ديربى المغرب الليلة لمراقبة الرجاءالأهلي يربط إصرار فايلر على السفر بسبب آخر غير الاطمئنان على أسرتهفايلر يحدد موقفه من تدريب بيراميدز حال رحيله عن الأهلىالزمالك والكاف يحتفلان بعيد ميلاد أشرف بن شرقىفايلر يقود مران الأهلى استعدادا لمواجهة طنطا ويجتمع بعبد الحفيظهل كان المصريون القدماء يقدمون القرابين من حيوانات برية أم تربية بيتى؟رفع قيمة جائزة نوبل المالية لعام 2020.. اعرف القيمة الجديدة"إسبرطة الصغيرة".. كيف برزت الإمارات العربية المتحدة كقوة إقليمية؟احذروا هذه الأعراض الجديدة لفيروس كوروناانتبه إليها جيدا.. أعراض غريبة لفيروس كوروناهاتفك قد ينقل "كورونا".. احرص على تنظيفه بانتظام بهذه الطريقةهذه الألوان تتربع على عرش طلاء الأظافر هذا الخريفمدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارةمراهقة برازيلية تثير حيرة الأطباء لبكائها دما بدلا من الدموعرئيس مركز السيطرة على الأمراض: تطعيم الأمريكيين بلقاح كورونا بحلول يوليو

بعد يومين من جهود الإنقاذ النهري.. انتشال جثة طالبة الثانوية المنتحرة في النيل بسمنود

   -  
انتشال جثة

نجحت قوات الإنقاذ النهرى، بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، في انتشال جثة طالبة الثانوية العامة المنتحرة الثلاثاء الماضى، عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة لسوء نتيجتها من خلال القفز من أعلى كوبري سمنود فى مياه النيل.
وكان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، تلقي اخطارًا من العميد أحمد العدروسى مأمور مركز سمنود بورود إشارة لشرطة النجدة ب انتحار فتاة من أعلى كوبرى سمنود في نهر النيل، وانتقلت القيادات الأمنية، والرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز سمنود ، وتبين من التحريات الأمنية، أن طالبة بالصف الثالث الثانوى بالقفز من أعلى الكوبرى العلوى في نهر النيل لمرورها بأزمة نفسية، بعد حصولها على مجموع متدن ورسبوها فى مادتين في الثانوية العامة.
وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتجرى شئونها والتصريح بدفن الجثة عقب التأكد من سبب الوفاة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة