إيهاب جلال يتقدم باستقالته من تدريب «المقاصة» ويبلغ اتحاد الكرة بفسخ تعاقده«فايلر» يعلن قائمة الأهلي استعدادا لمواجهة نادي مصرطارق يحيى يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة طنطاتشكيل طنطا الرسمي لمواجهة الزمالك بالدوري"البترول" تكشف أهمية تحويل منتدى غاز شرق المتوسط لمنظمة دولية حكوميةباحث فى شؤون الجماعات الإرهابية يؤكد تكفير الإخوان لكل من يخالف فكر الجماعةموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | فيديورئيس جامعة القاهرة: نستهدف التوسع في المساهمة الفعالة في الإعداد العلمي للدبلوماسيينوزيرة الهجرة تثمن دور السلطة التشريعية وتكرم عددا من النواب ممثلي المصريين بالخارج في البرلمان| صوروزير التربية والتعليم يشارك في قمة الشرق الأوسط للابتكار ونقل التكنولوجيااحذر: 15 طريقة تجعلك مريضا دون أن تدرك.. منها تناول العصيرروسيا تتلقى طلبات للتزويد بــ1.2 مليار جرعة من لقاح Sputnik V لكوروناارتفاع عدد مرشحي مجلس النواب فى القليوبية إلى 197 مرشحاللمرة الثانية .. تخفيض أسعار التصالح بمخالفات البناء في العزب المتاخمة للمدن في المنيامستقلون وأحزاب.. 15 مرشحا تقدموا بأوراقهم لـ انتخابات النواب في الوادي الجديدتسعيرة جديدة للمتر المسطح مقابل التصالح للعزب والتوابع التابعة الواقعة خارج الحيز العمراني في الشرقيةمن مسقط رأسه في المنيا .. أسرة شهيد التنمر بالمنوفية تطالب بالقصاص من قاتليه |شاهدإيداع الأطفال المتهمين بحرق طفل المنوفية والتنمر في الأحداثفريق طبي ببنها الجامعي ينجح في استخراج تليفون محمول من معدة مريض .. صورمحافظ أسوان: العمل بمنظومة واحدة بعيدا عن سياسة الجزر المنعزلة للارتقاء بالخدمات السياحية

بدء قبول التظلمات على نتائج الثانوية العامة بالغربية السبت المقبل

   -  
مديرية التربية والتعليم بالغربية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية، اليوم الخميس، بدء قبول طلبات تظلمات أولياء أمور الطلاب على نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي المنتهي " 2019 – 2020"، من يوم السبت المقبل، وذلك لمدة شهر.

وأشار ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أنه تم تخصيص مقر مدرسة محمد سمير إدريس الرسمية المميزة للغات لمجمع الجلاء التعليمى بطنطا، للجان استلام وتلقى التظلمات.

وأضاف وكيل الوزارة، أن شروط تلقى التظلمات، تسديد مبلغ مائة جنيه عن كل مادة يريد ولى الأمر التظلم عليها، وذلك من خلال فروع مكاتب البريد أو منافذ " فورى" المنتشرة بمراكز ومدن المحافظة، والحصول على إيصال السداد، لتسليمه مع التظلم للجنة قبول التظلمات مع طلب التظلم، وصورة بطاقة شخصية للطالب، ورقم جلوس الطالب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة