بعد مد المهلة.. شروط وإجراءات التقديم على التصالح بمخالفات البناءمعلمون في كفر الشيخ يحولون مدارسهم لـ"لوحات فنية": الإيد الشغالة فخرارتفاع عدد المرشحين المحتملين لـ" النواب" إلى 115 مرشحاً في كفر الشيخأسعار العملات اليوم الجمعة 25-9-2020 في مصرالبركة في المستقلين.. ارتفاع أعداد المرشحين لمجلس النواب بمطروح إلى 26صراع رجال الأعمال والنواب السابقين والأطباء بانتخابات البرلمان بدمياطاحالة مسجل خطر للمحاكمة حاول تهريب مخدرات بـ 10 ملايين جنيه في السويسصحة المنوفية: انطلاق المرحلة الثانية من التجريع ضد أمراض البلهارسيا 4 أكتوبردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 25-9-2020 بمحافظات مصراستقرار الحركة المرورية على طرق القاهرة اليوم الجمعةلميس سلامة : الدولة المصرية نفذت مشروعات غير مسبوقة وتهتم بتوفير حياة كريمة للمواطنين.. فيديوأسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم الجمعة 25-9-2020عيار 24 بـ 953 جنيها للجرام.. أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 25-9-2020للوقاية من الشد العضلي والتشنجات.. تمارين رياضية لتقوية العضلات.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 25-9-2020طبيب تغذية: مصر من أعلى الدول التى تعانى من نقص فيتامين "د"الرئيس السيسي يوجه باستمرار متابعة ودراسة التداعيات الاقتصادية لـ كورونا يتصدر نشرة صباح البلد..فيديومحمد جاد: 18.5 مليار جنيه إجمالي الدعم النقدي سنويا لبرنامج تكافل وكرامة.. فيديوفيتامين B7.. إكسير الجمال لشعرك3 عوامل تؤثر على التردد فى الإقبال على لقاحات كورونا الجديدة

أحلام تطمئن على حالة مديرة منزل هيفاء وهبي بعد الانفجار.. والأخيرة ترد

-  
أحلام
كتبت- ياسمين الشرقاوي:

طمأنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الفنانة الإماراتية أحلام، على الحالة الصحية لمديرة منزلها "روبي"، التي أُصيب في الانفجار، الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت مساء أول أمس الثلاثاء، ونُقلت على أثره للمستشفى.

وتساءلت أحلام عن حالة "روبي"، من خلال تغريدة كتبتها لـ"هيفاء" وهبي عبر "تويتر"، قائلة: "طمنينا عليك، كيف مديرة منزلك، يارب صارت أحسن وفداكم البيت المهم إنك بخير وطيبة".

لترد "هيفا": "كلنا بخير الحمد الله، روبي عملت عملية وهي في تحسن، شكرا لسؤالك حبيبتي".

ووقع حادث انفجار أليم، مساء أمس الثلاثاء، بمرفأ العاصمة اللبنانية ‎بيروت، وتسبب في وقوع قرابة 200 قتيل وآلاف المصابين، فضلا عن تهشم البيوت وتدمير سيارات.

hhhhhhhhhhhhhhh

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة