"وعاشوا في تبات ونبات".. يعني إيه "تبات"؟س و ج.. من صاحب التأثير الفنى والأدبى على ويليام فوكنر حائز نوبل؟س و ج.. كل ما تريد معرفته عن الكتف المتجمدة وأعراض الإصابةاحذر.. ارتداء كمامة متسخة يصيبك بالتهاب الحلقندالة رجل.. لقن زوجته علقة موت لرفضها منحه راتبها بعد 60 يوم عشرةتفاصيل مثيرة عن شبكة دعارة عبر "فيس بوك" بعد سقوطها فى الدقىبعد مد المهلة.. شروط وإجراءات التقديم على التصالح بمخالفات البناءمعلمون في كفر الشيخ يحولون مدارسهم لـ"لوحات فنية": الإيد الشغالة فخرارتفاع عدد المرشحين المحتملين لـ" النواب" إلى 115 مرشحاً في كفر الشيخأسعار العملات اليوم الجمعة 25-9-2020 في مصرالبركة في المستقلين.. ارتفاع أعداد المرشحين لمجلس النواب بمطروح إلى 26صراع رجال الأعمال والنواب السابقين والأطباء بانتخابات البرلمان بدمياطاحالة مسجل خطر للمحاكمة حاول تهريب مخدرات بـ 10 ملايين جنيه في السويسصحة المنوفية: انطلاق المرحلة الثانية من التجريع ضد أمراض البلهارسيا 4 أكتوبردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 25-9-2020 بمحافظات مصراستقرار الحركة المرورية على طرق القاهرة اليوم الجمعةلميس سلامة : الدولة المصرية نفذت مشروعات غير مسبوقة وتهتم بتوفير حياة كريمة للمواطنين.. فيديوأسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم الجمعة 25-9-2020عيار 24 بـ 953 جنيها للجرام.. أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 25-9-2020للوقاية من الشد العضلي والتشنجات.. تمارين رياضية لتقوية العضلات.. فيديو

بعد صورته في ملعب التنس.. هنا الزاهد لأحمد فهمي: "فخورة بيك"

-  
أحمد فهمي وهنا الزاهد
كتب- ضياء مصطفى:

نشر الفنان أحمد فهمي صورة جديدة له عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، ظهر خلالها في أحد ملاعب التنس رفقة عدد من أصدقائه، وصفهم بـ"أصدقاء الطفولة".

وعلقت هنا الزاهد"، على الصورة قائلة: "برافو، استمر، فخورة بيك جدًا".

ويعاني أحمد فهمي من شرخ في الركبة، لذلك تحرص هنا الزاهد على مساندته دومًا من خلال التعليقات التي تتركها عبر حسابه بموقع "إنستجرام".

وشارك أحمد فهمي، في الموسم الرمضاني المنقضي بمسلسل "رجالة البيت"، بطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، لطفي لبيب، تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.






View this post on Instagram

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة