الأوقاف تفتتح ١٦ مسجدًا في البحيرة اليوم (تعرف على أسمائها وأماكنها)"أطلس البلدان المنقرضة".. تعرف على مواقع لم تعد موجودة بخريطة العالم.. صورجولة داخل منزل بيلا سوان بفيلم "Twilight".. إيجار الليلة الواحدة 284 دولارافتتاح 4 مساجد بالفيوم خلال أسبوع بتكلفة 7 ملايين و750 ألف جنيهمحافظ الإسماعيلية يؤكد تقدم 12 ألف مواطن بطلبات التصالح فى مخالفات البناءترامب يقدم خطة بشأن إصلاحات الرعاية الصحية دون تفاصيلباراك وميشيل أوباما أكثر الأشخاص إعجابا في العالمالهند: تسجيل 86 ألفً إصابة جديدة بفيروس كوروناالرى تحصر شبكة الترع والمصارف بمحافظات الجمهورية لمنع التعدى عليهاتعرف على حالة الطقس اليوم الجمعة على منابع نهر النيلتريليون و605 مليارات جنيه إجمالي التسهيلات الممنوحة من البنوك في أبريل الماضى«زي النهارده».. اتفاقية چنيف لمكافحة تجارة الرقيق 25 سبتمبر 1927«زي النهارده».. وفاة إدوارد سعيد 25 سبتمبر 2003«زي النهارده».. وفاة صلاح السقا 25 سبتمبر 2010«زى النهارده».. وفاة خالد صالح 25 سبتمبر 2014أحمد الشيخ يعد جماهير الأهلي بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيااليوم.. مصر المقاصة يخشى مفاجأت المقاولون العرب بالدوري فى الجبل الأخضرحرس الحدود يواجه الطلائع تحت شعار" الهروب من منطقة الخطر" على ستاد المكسالزمالك يعيد النظر في الراحلين بعد التعاقد مع باتشيكوعلي ربيع يعلن عن موعد إصدار فيلمه المقبل...شاهد

ماجي بوغصن عن انفجار بيروت: "مش مصدقة ولا تفسير من الدولة ولازم محكمة دولية"

-  
ماجي بوغصن
كتبت- ياسمين الشرقاوي:

أعربت الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن عن استيائها من التفسيرات الرسمية الحكومية للانفجار، الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت، أول أمس.

وغردت ماجي"، عبر حسابها بـ"تويتر"، قائلة: "أنا كمواطنة لبنانية مش مصدقة ولا تفسير من الدولة يلي تسبب بدمار بيروت لإنكن كذابين ومخادعين، برقبتكن شهداء ومصابين ومفجوعين، برقبتكن وطن، بدنا محكمة دولية هي تقلنا شو صار ما عندا مصالح وخداع، الله لا يسامحكن".

ووقع حادث انفجار أليم، مساء أمس الثلاثاء، بمرفأ العاصمة اللبنانية ‎بيروت، وتسبب في وقوع قرابة 200 قتيل وآلاف المصابين، فضلا عن تهشم البيوت وتدمير سيارات.

ماجي بوغصن عبر تويتر

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة