دوشة بتجيب فلوس .. مطربو المهرجانات فى أزماتهم تزداد حفلاتهم ومشاهدتهمنجاح الموجى ضحكة لم تكتمل ..ما لا تعرفه عن "هرم" الكوميديا و"مزيكا" الفنالأوقاف تفتتح ١٦ مسجدًا في البحيرة اليوم (تعرف على أسمائها وأماكنها)"أطلس البلدان المنقرضة".. تعرف على مواقع لم تعد موجودة بخريطة العالم.. صورجولة داخل منزل بيلا سوان بفيلم "Twilight".. إيجار الليلة الواحدة 284 دولارافتتاح 4 مساجد بالفيوم خلال أسبوع بتكلفة 7 ملايين و750 ألف جنيهمحافظ الإسماعيلية يؤكد تقدم 12 ألف مواطن بطلبات التصالح فى مخالفات البناءترامب يقدم خطة بشأن إصلاحات الرعاية الصحية دون تفاصيلباراك وميشيل أوباما أكثر الأشخاص إعجابا في العالمالهند: تسجيل 86 ألفً إصابة جديدة بفيروس كوروناالرى تحصر شبكة الترع والمصارف بمحافظات الجمهورية لمنع التعدى عليهاتعرف على حالة الطقس اليوم الجمعة على منابع نهر النيلتريليون و605 مليارات جنيه إجمالي التسهيلات الممنوحة من البنوك في أبريل الماضى«زي النهارده».. اتفاقية چنيف لمكافحة تجارة الرقيق 25 سبتمبر 1927«زي النهارده».. وفاة إدوارد سعيد 25 سبتمبر 2003«زي النهارده».. وفاة صلاح السقا 25 سبتمبر 2010«زى النهارده».. وفاة خالد صالح 25 سبتمبر 2014أحمد الشيخ يعد جماهير الأهلي بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيااليوم.. مصر المقاصة يخشى مفاجأت المقاولون العرب بالدوري فى الجبل الأخضرحرس الحدود يواجه الطلائع تحت شعار" الهروب من منطقة الخطر" على ستاد المكس

ويزو تحيي ذكرى الفنانة ميرنا المهندس

-  
ويزو

كتب- مصراوي:

أحيت الفنانة دينا محسن "ويزو"، الذكرى الخامسة على رحيل الفنانة ميرنا المهندس، والتي توافق 5 أغسطس.

ونشرت ويزو صورة للفنانة الراحلة، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، علقت عليها: "النهاردة ذكرى وفاة صديقتي الجميلة ميرنا المهندس، ادعولها بالرحمة".

ورحلت الفنانة ميرنا المهندس عن عالمنا، يوم 5 أغسطس 2015، عن عمر يناهز 39 عاما، بعد معاناة مع مرض سرطان القولون.

وتركت "ميرنا" عددا من الأعمال الفنية بين السينما والتليفزيون، أبرزها "ساكن قصادي"، "العيال هربت"، "يا تحب يا تقب"، "يوميات ونيس"، "أرابيسك"، وغيرها من الأعمال.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة