إخوان كاذبون فبركوا الفيديوهات للتحريض..كيف تصنع الجماعة وقنواتها الأكاذيب؟غدا.. بدء تنسيق شهادات المعادلات للقبول بالجامعاتدوشة بتجيب فلوس .. مطربو المهرجانات فى أزماتهم تزداد حفلاتهم ومشاهدتهمنجاح الموجى ضحكة لم تكتمل ..ما لا تعرفه عن "هرم" الكوميديا و"مزيكا" الفنالأوقاف تفتتح ١٦ مسجدًا في البحيرة اليوم (تعرف على أسمائها وأماكنها)"أطلس البلدان المنقرضة".. تعرف على مواقع لم تعد موجودة بخريطة العالم.. صورجولة داخل منزل بيلا سوان بفيلم "Twilight".. إيجار الليلة الواحدة 284 دولارافتتاح 4 مساجد بالفيوم خلال أسبوع بتكلفة 7 ملايين و750 ألف جنيهمحافظ الإسماعيلية يؤكد تقدم 12 ألف مواطن بطلبات التصالح فى مخالفات البناءترامب يقدم خطة بشأن إصلاحات الرعاية الصحية دون تفاصيلباراك وميشيل أوباما أكثر الأشخاص إعجابا في العالمالهند: تسجيل 86 ألفً إصابة جديدة بفيروس كوروناالرى تحصر شبكة الترع والمصارف بمحافظات الجمهورية لمنع التعدى عليهاتعرف على حالة الطقس اليوم الجمعة على منابع نهر النيلتريليون و605 مليارات جنيه إجمالي التسهيلات الممنوحة من البنوك في أبريل الماضى«زي النهارده».. اتفاقية چنيف لمكافحة تجارة الرقيق 25 سبتمبر 1927«زي النهارده».. وفاة إدوارد سعيد 25 سبتمبر 2003«زي النهارده».. وفاة صلاح السقا 25 سبتمبر 2010«زى النهارده».. وفاة خالد صالح 25 سبتمبر 2014أحمد الشيخ يعد جماهير الأهلي بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا

زوج شيماء سيف يحتفل بعيد ميلادها: "العمر كله ليكي"

-  
شيماء سيف وزوجها

كتبت- منال الجيوشي:

وجه محمد كارتر، زوج الفنانة شيماء سيف، رسالة رومانسية لها احتفالا بعيد ميلادها، وذلك عبر صفحته بموقع إنستجرام.

ونشر "كارتر" صور "سيلفي" مجمعة لهما، وعلق: "كل سنة وإنتِ طيبة يا حبيبتي، ويارب العمر كله ليكي، اللهم ارزقنا بركة في العمر ونور في القلب وضياء في الوجه وسعة في الرزق".

يذكر أن شيماء سيف ومحمد كارتر احتفلا بزفافهما في أكتوبر 2018، وحضر حفل الزفاف مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

من ناحية أخرى، تشارك شيماء سيف، في بطولة مسلسل "جمجوم وبم بم"، وهو من بطولة محمد عبدالرحمن، محمد سلام، محمد ثروت، أحمد فتحي، ياسر الطوبجي.

22

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة