"الكلابية" لقطات نادرة من القرية التي استمدت شهرتها من ترعتها قبل بناء السد العالي | صور31 مليون زائر و 106 آلاف مشترك لقناة وزارة الثقافة على اليوتيوب و68 ألف قارئ للكتاببسيوني بسيوني حازم حازم .. محمد لطفي يستعيد ذكريات فيلم الباشا تلميذأنغام تكشف عن مفاجأة مع تركى آل الشيخ | فيديوإطلالة ملائكية لـ نيكول سابا باللون الأبيض.. صورهنادي مهني تنعي الراحل المنتصر باللههبة مجدي تخطف الأنظار على إنستجراممن نويبع.. داليا مصطفى تشارك جمهورها صورا جديدة من إجازتها الصيفيةموسى يطرح أحدث أغنياته «سنيوريتا» على طريقة الفيديو كليب.. فيديوتطورات الحالة الصحية للمخرج مراد منير بعد نقله إلى مستشفى القوات المسلحة..شاهدالنرويج تحذر من تداعيات كورونا على آلاف البحارة العالقينخالد العنانى يوثق مغامرته بقيادة الدراجات الهوائية مع 30 سفيرا بشرم الشيخ "صور"بوسكا يعود لعرين المصري بعد غياب عامفي غياب حجازي.. تشيلسي يخطف نقطة من ويست بروميتش بتعادلهما ٣-٣التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول لمباراة طنطا والأهليالسولية يتقدم للأهلي في الدقيقة 80الأهلي يواصل انتصاراته بالدوري ويفوزعلى طنطا بهدف السوليةمؤسسة المرأة الأفريقية تحتفل بنصر أكتوبر في صالونها الثقافى «كوني أنت» الخميسوزير الصحة الأسبق: 500 أستاذ جامعي لتقديم المشورة المتعلقة بكورونا تليفونياهل يمكنك الإصابة بفيروس كورونا مرتين وإذا حدث ذلك ماذا تفعل ؟

تباين أسعار النفط وسط مخاوف عرقلة للطلب على الوقود بسبب كورونا

-  
تباين أسعار النفط وسط مخاوف عرقلة للطلب

القاهرة – وكالات:

تباينت أسعار النفط اليوم الخميس إذ عوض انخفاض الدولار الأمريكي أثر بعض المخاوف من أن الطلب على الوقود قد يتعثر بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في أنحاء العالم.

وتراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي ثمانية سنتات أو 0.19% إلى 42.11 دولار للبرميل بحلول الساعة 0710 بتوقيت جرينتش بينما ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 20 سنتا أو ما يعادل 0.44 بالمئة إلى 45.37 دولار للبرميل من أدنى مستوى خلال الجلسة عند 45.10 دولار.

وصعد الخامان القياسيان بأكثر من 1% أمس الأربعاء لأعلى مستوياتهما منذ السادس من مارس آذار، ليكملا ارتفاعا استمر على مدى أربعة أيام، بعد أن أعلنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية عن انخفاض فاق المتوقع بكثير في مخزونات النفط الأمريكية.

ويدعم انخفاض الدولار في الآونة الأخيرة ارتفاع أسعار النفط. ونظرا لأن العقود الآجلة للنفط مسعرة بالدولار، تميل أسعار الخام للارتفاع لتعويض انخفاض العملة.

وسجل مؤشر الدولار، الذي يتتبع أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، أكبر هبوط شهري بالنسبة المئوية في عشر سنوات في يوليو تموز ويتوقع محللون في استطلاع أجرته رويترز أن يواصل الانخفاض في العام القادم. وتراجع المؤشر على مدى الجلسات الثلاث الماضية وهو منخفض بنسبة 0.16 بالمئة اليوم الخميس.

لكن القلق ما زال ينتاب المستثمرين إزاء ارتفاع مخزونات المنتجات المكررة في الولايات المتحدة في وقت يقول فيه مسؤولون بالمركزي الأمريكي إن ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا من جديد يبطئ الانتعاش الاقتصادي في أكبر مستهلك في العالم للخام.

وأظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة أن نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، ارتفعت لأعلى مستوى في 38 عاما، وأن مخزونات البنزين ارتفعت بشكل غير متوقع للأسبوع الثاني على التوالي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة