عمرو أديب يعرض فيديو المتحدة ويرقص على الهواء: "الجزيرة راحت في الوبا""الوطن" تكشف حقيقة تامر علي المحرض على المظاهرات: حسابه عمره شهرحمدوك: تطبيع السودان مع إسرائيل يحتاج إلى تشاور مجتمعي عميقترامب يرشح القاضية إيمي كوني باريت لعضوية المحكمة العلياماكرون يحيي ذكرى جاك شيراك: "لن ننسى ما فعله من أجل فرنسا"رغدة السعيد توضح كيف كشفت مقلب المتحدة عن مظاهرة نزلة السمان قبل عرضهيوسف الحسيني بعد صفعة "المتحدة" لإعلام الإخوان: "مش هنبطل نكشف كذبهم"خبراء إعلام: فيديو المتحدة أثبت إفلاس الإخوان.. والجماعة وقعت في الفخعماد الدين حسين: إعلام الإخوان يسعي لتوتر الأوضاع بكل الطرقطارق شوقي: "فيه طلاب ثانوي مش بيعرفوا يقروا ويكتبوا"التشيك تستأنف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبرنصيحة حسني عبدربه إلى لاعبي الإسماعيلي.. فيديولأول مرة| سواريز ينضم لقائمة أتلتيكو مدريدسكر الحوامدية يتوج بالأول في سباحة الرواد وثانيا لكرة الماء ببطولة الجمهورية للشركاتفايلر: لعبنا مباراة جيدة أمام طنطا وأضعنا 5 فرص محققةعبد الحفيظ: السولية وأيمن أشرف وربيعة يغيبون عن مباراة الترسانةريمونتادا.. إنتر يقلب الطاولة على فيورنتينا ويحقق فوزاً صعباً بنتيجة 4-3ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على أرض ريال بيتيس في الدوري الإسبانيملخص مباريات وترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مواجهات اليومأحمد مرتضى يتغزل في باتشيكو ويعلن موعد قيادته للفريق

أوراسكوم للتنمية تبيع أرض بقيمة 104.8 مليون جنيه بالجونة

-  
الجونة

كتبت – شيماء حفظي:

وقعت شركة أوراسكوم للتنمية مصر، اتفاق بيع أراضي مع شركة "مانجروفي للفنادق" لتطوير قطعة أرض بقيمة 104.8 مليون جنيه (6.6 مليون دولار).

وقالت الشركة،في بيان للبورصة اليوم الخميس، إن قطعة الأرض مساحتها 40.654.5 متر مربع، كامتداد لمشروع مانجروفي في الجونة، وتقع بالقرب من مشروع مانجروفي ريزيدانس وتعتبر جزءا من التطوير الشامل للمشروع.

وأوضحت الشركة، أنه موجب الاتفاق ستشمل قطعة الأرض تطوير خدمات متعددة للملاك والنزلاء.

وقال عبدالحميد أبو يوسف، العضو المنتدب التنفيذي لأوراسكوم للتنمية، إن هذه الاتفاقية تتماشى مع استراتيجية الشركة التي تتمثل في تحديد الاستخدام الاستراتيجي للأراضي غير المستغلة.

وأضاف :"تخطو الشركة خطوات واسعة نحو تطوير الأراضي وتحقيق القيمة العادلة للأراضي ذات القيمة غير المعلنة".

وتعمل أوراسكوم للتنمية مصر في الاستثمار العقاري والسياحي وإدارة المنتجعات، وهي مملوكة لرجل الأعمال المصري، سميح ساويرس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة