اللغة الهيروغليفية والرسم بالضوء.. ورش تعليمية للأطفال بمتحف المجوهرات الملكية (صور)تدريبات منفردة لـ«الشناوي» في مران الأهليجماهير أرسنال تدافع عن «النني» وتتغزل في عبقريته بعد رقمه المبهر أمام ليستر سيتي«لا للتحرش».. دورة تدريبية بالتعاون بين وزارة الشباب واتحاد الكيك بوكسينجمران استشفائي لأساسيي الأهلي أمام نادي مصرالخطيب يفوض لجنة التخطيط لاختيار الراحلين عن الأهلي و يستبعد فايلر«كلوب» يعتمد على علاقتة القوية بـ«مبابي» وأسرته لضمة لليفربولالهلال السعودي يدرس شكوى الاتحاد الآسيوى عقب استبعاده من أبطال آسياكهربا يحتفل بالتسجيل بعد صيام تهديفي عمره 222 يوماأين ذهب جيل الزمالك في ولاية باتشيكو الأولى؟ «7 مستمرين وثنائي ‏انتقل للأهلي»‏محمد الشناوي يسعى لتحطيم رقم إكرامي القياسيتنس - ميار شريف تواصل التألق في رولان جاروس وتصل لختام الدور التمهيديمبيعات أجنبية تدفع مؤشرات البورصة المصرية للتراجع بمنتصف التعاملاتسعر الدولار يشهد استقرارا اليوم الخميس.. ويسجل 15.70جنيه بالأهلىبورصة دبي تنهي تعاملات الأسبوع بتراجع بنسبة 1.45%.. وهبوط 25 سهماًاستمرار تعافى ثقة الشركات الألمانية برغم زيادة إصابات كوروناأسعار الذهب تتراجع 5 جنيهات وعيار 21 يسجل 815 جنيها للجرامشركة كريم تعتمد نظام "العمل عن بُعد" بشكل دائم"القابضة للتشييد والتعمير" تنتهى من دمج أول 3 شركات فى كيان واحدهبوط هامشى لبورصة البحرين بالختام بضغوط تراجع قطاعى الفنادق والبنوك

مصادر: توقيع اتفاق لترسيم الحدود بين مصر واليونان

   -  
استثمارات في المخزون الأحفوري لشعوب المتوسط

أكدت مصادر يونانية لـــ صدى البلد أنه قد تم توقيع اتفاق لترسيم الحدود بين مصر واليونان وسيعلن عنه بعد قليل خلال مؤتمر صحفي مشترك بين سامح شكري وزير الخارجية ونظيره اليوناني نيكوس دندياس.

وقالت مصادر دبلوماسية يونانية إن زيارة وزير الخارجية اليوناني نيكوس دندياس، المفاجئة اليوم للقاهرة ستشهد وضع اللمسات النهائية لاتفاق ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان.

ورجحت المصادر أن يتم توقيع الاتفاق خاصة إذا توافق الجانبان على النقاط العالقة، ويزور القاهرة اليوم الخميس وزير الخارجية اليوناني نيكوس دندياس، لاستئناف المفاوضات مع السلطات المصرية حول اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين البلدين.

ورجحت مصادر مصرية مطلعة أن يكون هناك اتفاق بين الجانبين على توقيع اتفاق ترسيم الحدود البحرية، مؤكدة أنه وفي أعقاب التوقيع على اتفاقية لتعيين المناطق الاقتصادية الخالصة بين اليونان وإيطاليا، أعلن دندياس، في تصريحات الثلاثاء 9 يونيو، أنه سيزور مصر للحصول على نتيجة مماثلة.

وبحسب تصريحات وزير الخارجية اليوناني، فإن الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين إيطاليا واليونان بتعيين المناطق الاقتصادية "أثار بالتأكيد غضب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان"، مشيرا إلى أن إيطاليا تبنت بالكامل تفسيرا للقانون الدولي على النحو الذي تقصده اليونان.

كما أوضح وزير الخارجية اليوناني أن تركيا هي التي تصر فقط على "رؤيتها أحادية البعد".

يذكر أن وزيري خارجية إيطاليا واليونان، عقدا مؤتمرا صحفيا الثلاثاء 8 يونيو في أثينا، في أعقاب توقيعهما على اتفاقية لتعيين المناطق الاقتصادية بين البلدين وإقامة منطقة اقتصادية حصرية.

وتسعى مصر لإسقاط اتفاق السراج وأردوغان في شرق المتوسط، حيث اتفقت القاهرة وأثينا منذ أشهر عدة على الإسراع في ترسيم الحدود البحرية بينهما، وتأتي الزيارة المرتقبة لوزير الخارجية اليوناني للقاهرة في وقت بالغ الأهمية بعد ترسيم الحدود بين بلده وإيطاليا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة