تقدم 5 مرشحين وارتفاع عدد المتقدمين لـ104 فى كفر الشيخوصول أولى الرحلات الفرنسية لمطار الغردقة الدولى أول أكتوبر9 حالات تتطلب غسل الأيدى حتى تحمى صحتك من الأمراض بعيدا عن كوروناالأهلي يُحدد "تسعيرة" بيع جونيور أجاى بـ3 ملايين دولاراليوم.. "التنسيق" يسدل الستار على تسجيل رغبات القبول بالجامعات لطلاب المرحلة الثالثة"الأرصاد": طقس اليوم حار.. والعظمى بالقاهرة 34كيف استعدت مصر لـ"أعنف فيضان" في التاريخ؟.. رئيس هيئة السد العالي يجيبتصل إلى 18 ساعة.. تعرف على خريطة انقطاعات مياه الشرب اليوم بالقاهرة والقليوبيةفي عيد ميلاد أسامة عباس.. قصة دخوله الفن بـ الصدفةفي عيد ميلاد أسامة عباس.. تعرف على عدد زيجاته وأبنائه وأحفادهفي عيد ميلاد مصطفى قمر.. حقيقة زواجه من مروة عبد المنعمأنت بدون الزمالك ملكش قيمة.. خالد بيومي يوجه رسالة لـ كارتيرونلرفع لياقته البدنية .. أحمد حاتم يمارس رياضة الاسكواشبدرجة حرارة 34 ورطوبة 75%.. مصر تودع فصل الصيف (تفاصيل)فايلر يستبعد عناصر الأهلي الأساسيين أمام نادي مصر لهذا السببطارق يحيي VS رضا عبدالعال.. مواجهة مرتقبة بين الزمالك وطنطا في الدوري اليومإجراءات الحصول على رخصة لتربية الكلاب: لو حد قتله هتاخد تعويضاستمرار تعليق لقاح أكسفورد بأمريكا بعد إصابة متطوعين بمرض عصبي خطيرتوقيع الكشف الطبي على 146 متقدما لانتخابات "النواب" في الأقصرفي ذكراه.. قصة انعقاد مجمع "أفسس" المسكوني الثالث لمحاكمة "نسطور"

التفاصيل الكاملة لـ حادث سقوط طائرة خاصة فوق مطار الجونة

   -  
سقوط طائرة خاصة

كشفت مصادر مطلعة بوزارة الطيران المدني، أن حادث سقوط طائرة خاصة فوق مطار الجوية أسفر عن إصابة شخصين، هما قائد الطائرة وراكب واحد فقط، كانا قد أقلعا بغرض التنزه فوق منطقة الجونة.


وأوضحت المصادر بوزارة الطيران المدني، في تصريحات لـ صدى البلد"، أن قائد الطائرة لم يستطع التحكم في الطائرة أثناء الهبوط على الممر بمطار الجونة، مما تسبب في الحادث، وتم نقل قائد الطائرة والراكب إلى المستشفى لتلقي العلاج.


وأشارت المصادر إلى أن الطائرة تابعة لإحدى الشركات الخاصة بمدينة الجونة، وجار التحقيق في الواقعة الآن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة